بايدن: سأتحدث قريبا مع نتنياهو لبحث إعادة الرهائن وإنهاء الحرب

logo
رياضة

لماذا يرفض بلماضي العودة إلى التدريب حاليا؟

لماذا يرفض بلماضي العودة إلى التدريب حاليا؟
جمال بلماضي
17 سبتمبر 2024، 5:27 م

كشفت تقارير صحفية سر رفض جمال بلماضي، المدرب الأسبق لمنتخب الجزائر، العودة لعالم التدريب في الوقت الحالي، منذ رحيله عن تدريب المنتخب الجزائري في يناير الماضي، تحديدا في أعقاب الخروج من الدور الأول لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023.

ووفقا لما ذكره موقع "fennecfootball" نقلا عن الصحفي بوطمين، المقرب من المدرب الجزائري: "منذ فترة، تنتشر معلومات خاطئة، تستند فقط إلى حقد ناشريها، حول المدرب الوطني جمال بلماضي، الذي يُضرب به المثل، وغالبا ما يُقال إن بلماضي لم يجد أي نادٍ منذ إقالته من تدريب المنتخب الجزائري، هذه الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة، ولا تظهر إلا لأن بلماضي، المخلص لمبادئه وأخلاقه، اختار الابتعاد وعدم الرد على أولئك الذين حاولوا سابقا التقرب منه".

أخبار ذات علاقة

حقيقة اتفاق المنتخب الجزائري مع بيتكوفيتش لخلافة بلماضي

 

وأضاف: "ما أعرفه بالتأكيد هو أن جمال بلماضي تلقى 15 عرضا لتدريب أندية ومنتخبات في أوروبا وآسيا وأفريقيا، وكذلك في دول عربية مثل المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات، وقد تأكدت من بعض الأندية أنها تنتظر بالفعل رد المدرب، ومع ذلك، فقد فضل الابتعاد لسببين، الاعتناء بوالده المريض، وفقا لمعلوماتي، يسافر بلماضي بين الدوحة وباريس للاطمئنان على صحة والده، الذي تربطه به علاقة وثيقة، كما هو الحال بين أي أب وابنه".

وأضاف: "كما أن بلماضي قرر أن يأخذ قسطًا من الراحة بعد خمس سنوات من العمل الشاق والمعاملة التي تلقاها عند نهاية عقده، إلى جانب الأكاذيب والذم والافتراء التي أثرت على معنوياته".

واختتم: "من المؤكد أن جمال بلماضي سيعود إلى مهنته التي يحبها، والتي حقق فيها نجاحات كبيرة".

وتولى بلماضي مهمة تدريب منتخب الجزائر في عام 2018، وأسهم في فوز "محاربي الصحراء" بلقب أمم أفريقيا 2019.

في المقابل، فشل في قيادة منتخب الجزائر للتأهل إلى الدور الثاني في نهائيات أمم أفريقيا 2021 و2023، بجانب الترشح لنهائيات كأس العالم 2022.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC