مسؤول إسرائيلي: الجيش الإسرائيلي "يتحرى أنباء" عن سقوط قتلى جراء غارة في شمال غزة

logo
رياضة

رسميا.. حسام حسن يعلن مغادرة محمد صلاح معسكر منتخب مصر

رسميا.. حسام حسن يعلن مغادرة محمد صلاح معسكر منتخب مصر
محمد صلاح مع منتخب مصر أمام موريتانياالمصدر: حساب اتحاد الكرة المصري على فيسبوك
12 أكتوبر 2024، 11:37 ص

أعلن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، رسميا استبعاد محمد صلاح، نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي، من المعسكر الحالي، استعدادا لملاقاة موريتانيا، يوم الثلاثاء المقبل.

وتستقبل موريتانيا منافستها مصر في الجولة الرابعة للتصفيات يوم الثلاثاء المقبل.

وكان مصدر داخل منتخب مصر، كشف لـ"إرم نيوز"، أمس الجمعة، أن محمد صلاح استقر على عدم السفر إلى موريتانيا لخوض لقاء العودة.

أخبار ذات علاقة

محمد صلاح يضع حسام حسن في "مأزق كبير"

 

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي، اليوم السبت: "عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن جلسة مع محمد صلاح، قائد الفراعنة، تم الاتفاق فيها على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة المقررة في 15 أكتوبر الحالي، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية".

ويأتي قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، حرصًا على سلامة اللاعب، وتجنب تعرضه للإصابة، خاصة أن المباراة ستقام على أرضية نجيل صناعي.

وسجل محمود حسن "تريزيغيه" ومحمد صلاح هدفين في الشوط الثاني في فوز مصر 2-صفر على ضيفتها موريتانيا، في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2025، يوم الجمعة.

ورفعت مصر رصيدها إلى تسع نقاط لتتصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة. وتجمد رصيد موريتانيا عند ثلاث نقاط في المركز الأخير متأخرة بفارق الأهداف عن الرأس الأخضر وبوتسوانا.

ووضعت مصر بطلة إفريقيا سبع مرات، وهو رقم قياسي، قدما في البطولة التي ستقام في المغرب العام المقبل، إذ تحتاج لنقطة لضمان التأهل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC