الجيش الإسرائيلي: إطلاق نحو 30 صاروخا من لبنان تجاه الجليل الأعلى واعتراض بعضها

logo
رياضة

"اسمان من غير الربحية".. تطورات مثيرة في ملف رئاسة النصر السعودي

"اسمان من غير الربحية".. تطورات مثيرة في ملف رئاسة النصر السعودي
فريق النصر السعوديالمصدر: حساب النصر على منصة X
12 سبتمبر 2024، 8:58 ص

كشفت تقارير إعلامية عن آخر التطورات الخاصة بشأن ملف رئاسة النصر السعودي، والذي أصبح خاليا بعد استقالة إبراهيم المهيدب.

وأعلن المهيدب في وقت سابق، تقديم استقالته من رئاسة النصر عقب خسارة بطولة كأس السوبر السعودي، اعتراضًا على طريقة الإدارة في النادي، مؤكدًا أنه من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهةٍ واحدةٍ، وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع.

ومن المنتظر أن تعين وزارة الرياضة، رئيسًا جديدًا لنادي النصر خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد استقالة المهيدب.

أخبار ذات علاقة

عبد العزيز العمران يثير الجدل حول ترشحه لرئاسة النصر السعودي

 

وذكرت تقارير، أمس، أن أعضاء مجلس إدارة النصر اتفقوا على تعيين عبد العزيز العمران رئيسًا جديدًا للنادي، ولكن الأخير نفى هذا الأمر.

إلى ذلك، كشفت قناة "SSC" نقلا عن مصادرها، بأن هناك اسمين من أعضاء مجلس إدارة النصر غير الربحية يرغبون بالرئاسة، شريطة موافقة الأعضاء الذهبيين والأسماء النصراوية المؤثرة، والتوافقية الواضحة بين الشركة الربحية وغير الربحية".

وأضاف التقرير: "هناك أيضا أسماء أخرى من خارج مجلس الإدارة يتم التواصل معها لرئاسة النادي، وينتظرون فقط إيضاح الصورة بشكل كامل بشأن مسألة الصلاحيات ولماذا يمنح الرئيس التنفيذي الصلاحيات الحالية كلها التي يراها النصراويون أنها تعطل دور الشركة غير الربحية وتلغي تأثيرها".

 

 

ومن المقرر أن يستضيف النصر نظيره الأهلي في مواجهة قوية ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، يوم الجمعة المقبل.

ويحتل النصر المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط جمعها من خوض أول مواجهتين في البطولة بالتعادل أمام الرائد والفوز على الفيحاء.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC