logo
رياضة

رد حاسم من وكيل نواف العقيدي على أزمته مع المدير الرياضي للنصر السعودي

رد حاسم من وكيل نواف العقيدي على أزمته مع المدير الرياضي للنصر السعودي
نواف العقيديالمصدر: حساب النصر على منصة X
31 أغسطس 2024، 7:59 ص

رد مشعل السفاعي، وكيل نواف العقيدي، حارس مرمى النصر السعودي، على التقارير التي أشارت إلى وجود أزمة مع فيرناندو هييرو، المدير الرياضي للفريق.

وكان برنامج "رياضة سكوب"، ذكر عبر حسابه على منصة "إكس"، أن العلاقة بين النصر وحارسه الشاب، نواف العقيدي، وصلت إلى طريق مسدود، بعد دخول الحارس في خلاف مع المدير الرياضي الإسباني فيرناندو هييرو.

وأشار التقرير إلى أن العقيدي طالب باللعب أساسيًا، لأنه يرى أنه أحق من البرازيلي بينتو، بحراسة مرمى النصر في المباريات، علمًا بأن وكيل العقيدي سبق وأن أحضر عرضًا لرحيل اللاعب على سبيل الإعارة، من نادي الرياض، مقابل 4 ملايين ريال، وتم رفضه من مسؤولي "العالمي"، الذين لا يمانعون بيع عقده حال وصول عرض مغرٍ لشراء عقده.

ولكن مشعل السفاعي، وكيل العقيدي، أعاد نشر الخبر عبر حسابه على منصة "إكس"، موضحا: "مع محبتي وتقديري لمصادركم، لكن خبركم عار من الصحة، وإلى متى ستظل هذه الأخبار لا تخرج إلا على الكابتن نواف العقيدي، خصوصًا (بعد عودته من الإيقاف)".

يذكر أن العقيدي عاد إلى الملاعب في يوليو الماضي، بعد فترة إيقاف 5 أشهر، بقرار من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد طلبه عدم الانضمام لمعسكر "الأخضر" في كأس آسيا، مع اشتراط اللعب أساسيًا في البطولة الآسيوية.

ودار جدل واسع الفترة الماضية حول بقاء الحارس مع النصر، بعد استبعاده من بعثة الفريق التي سافرت إلى أبها، للمشاركة في بطولة السوبر السعودي، رغم التأكيد بأن غيابه كان نتيجة الإصابة، فيما نفى وكيله، الأنباء المتداولة حينها، بشأن رحيله إلى نادي الاتفاق، في الميركاتو الصيفي.

وكان النصر قد بدأ مشواره في بطولة الدوري السعودي بالتعادل بهدف لمثله مع الرائد، قبل أن يحقق الفوز على الفيحاء في الجولة الثانية بنتيجة "4-1".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC