عاجل

الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط وجندي على الحدود مع لبنان

logo
رياضة

وسيط روحاني أخبرني بأشياء سرية.. اعترافات جديدة لابنة مارادونا تثير الجدل

لا تزال وفاة أسطورة كرة القدم مارادونا تثير كثيرا من الجدل والشكوك من قبل عائلته
وسيط روحاني أخبرني بأشياء سرية.. اعترافات جديدة لابنة مارادونا تثير الجدل
دييغو مارادونا وإبنته دالما
08 يوليو 2024، 8:55 ص

أدلت دالما مارداونا، ابنة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية دييغو مارادونا باعترافات جديدة حول حياة والدها النجم الذي رحل عن الدنيا في نوفمبر 2020 بعد متاعب صحية ومعاناة من عدة أمراض.

وقالت دالما ابنة مارادونا الكبرى من صديقته كلوديا فيلافاني، إنها تواصلت مع وسيط روحاني للحصول على مزيد من المعلومات حول حياة والدها وسنواته الأخيرة.

وظهرت دالما، التي تبلغ من العمر 37 عامًا وتعمل ممثلة سينمائية وتلفزيونية في بث مباشر على الإنترنت ضمن برنامج بعنوان "أنخيل ريسبوندس" (Ángel Responds) لتقول إنها ذهبت لمقابلة وسيط روحاني في استحضار الأرواح على غرار ما يتم تصويره في أفلام الرعب، مضيفة أنها تمكنت من  معرفة حقائق جديدة عن والدها الذي توفي في 25 نوفمبر 2020.

وقالت دالما: "لقد حصلت عبر ذلك الروحاني على أشياء ومعلومات خاصة جدًا، لم يكن من الممكن أن أعرفها أبدًا، لقد كانت خاصة للغاية ولا يمكن العثور عليها في أي مكان".

وتابعت الابنة الكبرى للنجم الأرجنتيني وأسطورة نادي نابولي الإيطالي: "الحصول على تلك المعلومات السرية والخاصة جدًا كان أمرًا جميلًا، كنت أؤمن دائمًا بهذه الأشياء، وأصبحت فعلًا أشعر بالراحة بعدما تلقيت تلك المعلومات عن والدي، وفق ما كشفته لأنخيل دي بريتو مقدمة برنامج "أنخيل ريسبوندس".

 

92c82638-2316-43b9-8268-7ea7f2640cac

وكان دييغو مارادونا ارتبط بعلاقة مع خطيبته كلوديا فيلافيني في 7 نوفمبر 1984 في بوينس آيرس، وأنجبا ابنتين وهما دلما نيريا في 2 أبريل 1987 وجيانينا دينوراه في 16 مايو 1989.

 وفي بداية العام الحالي، أطلقت دالما مارادونا فيلمًا وثائقيًا وهو بوصفه السيرة الذاتية لوالدها دييغو أرماندو مارادونا بعنوان "ابنة الله" ‏"The Daughter of God"، الذي أصبح متوفرًا للمشاهدة على المنصات المتخصصة في 29 فبراير 2024.

يشار إلى أن وفاة مارادونا لا تزال تثير كثيرًا من الجدل والشكوك والاتهامات من قبل أفراد عائلته حول الأسباب الحقيقية التي أدت إلى الوفاة وذلك في ضوء تداول أخبار عن أخطاء طبية فادحة ومتعمدة أدت إلى وفاة الأسطورة عن عمر 60 عامًا وذلك في نوفمبر 2020.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC