غالانت: لدينا خطط جاهزة لشن مزيد من الضربات على حزب الله

logo
رياضة

تين هاغ: الجدول المزدحم يمثل عبئًا على اللاعبين البارزين

تين هاغ: الجدول المزدحم يمثل عبئًا على اللاعبين البارزين
تين هاغ يتابع تدريبات مانشستر يونايتدالمصدر: رويترز
24 سبتمبر 2024، 3:29 م

قال إريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، إن أفضل اللاعبين يعانون عبئًا زائدًا؛ بسبب جدول المباريات المزدحم، ما يجعلهم عرضة للإصابة، وذلك قبل مباراة الفريق الافتتاحية في الدوري الأوروبي أمام نادي طفولته تفينتي أنشخيده، غدًا الأربعاء.

وسجلت إنجلترا الموسم الماضي أعلى عدد من المباريات المحلية المتتالية، 87 مباراة، بين البطولات المحلية الأوروبية الكبرى، على حين كان متوسط وقت التعافي بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأقصر وبلغ 67.3 ساعة.

وشهد مانشستر يونايتد أقصر مدة بين المباريات في نوفمبر من العام الماضي، عندما فاز على فولهام في الدوري الممتاز بعد 64 ساعة و15 دقيقة من خسارته أمام نيوكاسل يونايتد في كأس الرابطة.

أخبار ذات علاقة

نجم مانشستر يونايتد يتوقع عودة رونالدو إلى "أولد ترافورد"

 

وقال الهولندي تين هاغ للصحفيين، اليوم الثلاثاء: "توجد كثير من المباريات، اللاعبون الكبار مرهقون، هذا ليس جيدًا لكرة القدم، ربما يكون جيدًا لأسباب تجارية.

"توجد حدود واللاعبون يتعرضون للإصابات، هذا أمر لا مفر منه تقريبًا بسبب كثرة المباريات، نحن محترفون ويجب أن تأتي الإيرادات، ولكن يتعين علينا تحقيق التوازن في هذا الأمر".

وتوسعت البطولات الأوروبية الثلاث للأندية إلى 36 فريقًا هذا الموسم، وقال رودري لاعب وسط مانشستر سيتي إن اللاعبين قد يقتربون من الإضراب بسبب عدد المباريات المطلوب منهم خوضها.

وتحدث تين هاغ عن الشكل الجديد للدوري الأوروبي، قائلًا: "أولًا يتعين علينا تجربة الأمر، فكل مباراة مهمة وكل هدف له أهميته".

"إنها فرصة ومزيد من الطرق لتحقيق الهدف الذي تريده، ربما يكون هذا هو الطريق الأصعب (للتأهل لدوري أبطال أوروبا)، في بطولة تضم 36 فريقًا يجب أن تكون الأفضل، إنه هدف وطريق نريد أن نسير فيه".

وفاز يونايتد بلقب الدوري الأوروبي تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو عام 2017 بفوزه 2-صفر على أياكس أمستردام.

وقال تين هاغ إنه سيكون من المؤلم الفوز على نادي طفولته تفينتي الذي ساعده لاعبًا في الفوز بكأس هولندا عام 2001.

أخبار ذات علاقة

تفاعل هائل مع تلاوة لاعب مانشستر يونايتد القرآن الكريم (فيديو)

 

وتابع: "كنت أفضل اللعب ضد فريق آخر، ليس من الجيد أن تؤذي شيئًا تحبه، من بين كل الأندية، فإن تفينتي أكثر فريق أتابعه".

"أشاهدهم بوصفي مشجعًا وليس محللًا، إنها طريقة مختلفة لمشاهدة مبارياتهم، لقد قدم لي تفينتي الكثير".

ويحتل تفينتي المركز الرابع في الدوري الهولندي بعد فوزين متتاليين، وبعد استضافة تفينتي يواجه يونايتد فريق توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي، يوم الأحد المقبل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC