21 قتيلا حصيلة غارة إسرائيلية على مدرسة تؤوي نازحين في غزة

logo
رياضة

الدوري الليبي.. السجن لثلاثة مشجعين متهمين بحرق حافلة نادي الخمس

تعرضت حافلة نادي الخمس الليبي للحرق، أثناء مغادرة ملعب مباراته أمام نادي الملعب
الدوري الليبي.. السجن لثلاثة مشجعين متهمين بحرق حافلة نادي الخمس
حرق حافلة نادي الخمس الليبي خلال مباراة بالدوري في مايو ا...
14 أغسطس 2024، 2:25 م

أعلنت النيابة العامة في ليبيا اليوم الأربعاء عن سجن 3 مشجعين على ذمة التحقيق حتى مثولهم أمام المحكمة وذلك بعد ثبوت إدانتهم في حادثة حرق حافلة نادي الخمس الليبي في مايو الماضي بعد مباراة أمام نادي الملعب لحساب المرحلة الأولى من دوري المحترفين المحلي.

وقالت النيابة العامة عبر صفحتها على "فيسبوك" إن النائب العام الصديق الصور، قرر اليوم الأربعاء، حبس 3 متهمين في حادثة حرق حافلة لاعبي نادي الخمس والاعتداء على اللاعبين وأفراد بعثة النادي يوم 26 مايو الماضي.

وقال مكتب النائب العام في بيان رسمي إن "هيئة التحقيق استمعت إلى شهود الحال، وأثبتت حالة المصابين الـمرضية، وعاينت الممتلكات التي أتت عليها النار التي أضرمها المتهمون".

وأضاف بيان النائب العام أن "هيئة التحقيق وجهت بضبط الخارجين على النظام، ونجح مأمورو مركز شرطة سوق الجمعة في ضبط ثلاثة متهمين وإحضارهم، قبل أن تقرر النيابة العامة حبسهم على ذمة التحقيق"، فيما سيتم تقديمهم للمحاكمة قريبا.

أخبار ذات علاقة

إصابات خطيرة بعد احتراق حافلة فريق الخمس الليبي

 وفي 26 مايو الماضي، أعلن نادي الخمس أن حافلة فريق كرة القدم تعرضت للحرق من قبل مجهولين خارجين عن القانون بعد مباراة أمام فريق الملعب الليبي التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.

وفي ذلك الوقت نشر نادي الخمس على صفحته على منصة "فيسبوك" صورا فظيعة للحادثة وندد بما تعرضت له بعثته بعد خسارتها المباراة قائلا: "بعثة نادي الخمس تتعرض لأبشع أشكال العنف.. اللهم السلامة لبعثة الفريق الأول".

53688e0d-7b71-4780-8264-94a5ae39d612

 وأكد النادي أن عددًا من أفراد النادي من إداريين ولاعبين وأفراد طاقم فني تم نقلهم المستشفى، فيما تم نقل عدد آخر إلى المركز الطبي للنادي لتلقي العلاج.

وشهدت مباريات المرحلة الأولى من الدوري الليبي الممتاز الكثير من أحداث العنف والشغب داخل الملاعب وخارجها فيما دارت مباريات مرحلة التتويج على 3 ملاعب في إيطاليا وانتهت بتتويج نادي النصر باللقب في يوليو الماضي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC