logo
رياضة

تأثير رونالدو من "سانتياغو برنابيو" إلى أولمبياد باريس

تأثير رونالدو من "سانتياغو برنابيو" إلى أولمبياد باريس
كريستيانو رونالدوالمصدر: حساب النصر السعودي على منصة X
29 يوليو 2024، 6:12 ص

يعد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، ضمن أهم وأبرز الأسماء المؤثرة في الرياضة العالمية خلال العقدين الماضيين.

يأتي هذا بعد سنوات من التفاني في العمل وتقديم أفضل المستويات التي وضعته جنبًا إلى جنب بجوار بعض أفضل نجوم كرة القدم في التاريخ.

تجاوز هذا التأثير مؤخرًا كرة القدم ليكون له بصمة على حياة الكثير من الرياضيين في مجالات مختلفة حول العالم، وهو ما ظهر في الأيام الماضية، مع انطلاق منافسات دورة الألعاب الصيفية "باريس 2024".

ونستعرض كيف ظهر التأثير الكبير لكريستيانو رونالدو في عدة أنحاء متفرقة من العالم، وفي ثلاث رياضات مختلفة في الوقت ذاته.

تأثير ياباني

ظهر تأثير كريستيانو رونالدو على احتفال لاعب الكرة الطائرة يوجي نيشيدا على طريقته الشهيرة في أولمبياد باريس الجارية في الوقت الحالي.

كان نيشيدا يلعب مباراة في دور مجموعات منافسة الأولمبياد أمام المنتخب الألماني، ونجح في الحصول على نقطة لمنتخب بلاده عن طريق إرسال ساحق، وبعدها انطلق راكضًا، واحتفل على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

حقق المنتخب الألماني الفوز، وخرج الفريق الياباني مهزومًا، لكن أحد نجومه أظهر كيف أثر رونالدو في بناء شخصيته عبر سنوات من العمل والكفاح.

أخبار ذات علاقة

احتفال رونالدو يظهر في أولمبياد باريس (فيديو)

 

إندريك وريال مدريد

أكد البرازيلي إندريك خلال حفل تقديمه لاعبًا جديدًا في صفوف ريال مدريد أن كريستيانو رونالدو كان له الدور الأكبر في نقله للنادي الملكي.

صرح إندريك إن حبه للنجم البرتغالي هو ما جعله يختار الانضمام إلى ريال مدريد، رغبة منه في تقليده والسير على خطاه.

وانخرط إندريك في البكاء عدة مرات خلال حفل تقديمه، قائلا: "لم يكن البكاء خلال حفل التقديم أمام كل تلك الجماهير، ولكني أحب ريال مدريد منذ الطفولة بسبب كريستيانو رونالدو".

 

 

ميدالية مصرية

حقق المبارز المصري محمد السيد ميدالية برونزية في أولمبياد باريس 2024 بعد أن فاز في مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث باللمسة الذهبية.

وما إن قام باللمسة الذهبية وقبل حتى أن يتحقق الحكام منها انطلق المصري راكضًا في صالة اللعبة، واحتفل بطريقة كريستيانو رونالدو الشهيرة.

وكان احتفال السيد بتلك الطريقة هو الثالث له خلال مشواره بداية من دور الـ 64 في منافسات سلاح الشيش، حيث احتفل على طريقة "الدون" بعد أول مباراة، وبعد لقاء الصعود إلى ربع النهائي، وبعد الفوز بالمركز الثالث.

 

 

الخلاصة

ظهر تأثير رونالدو بشكل واضح على رياضات وألعاب ونجوم كثر في السنوات الماضية، لكن ظهوره بشكل مكثف بهذه الكيفية في رياضات مختلفة في الوقت نفسه يوضح مدى قوة تأثير النجم البرتغالي على كل رياضي شاهده يلعب.

أصبح رونالدو مؤثرًا في كرة القدم والسلة والتايكوندو والمبارزة والكرة الطائرة، وفي نقل اللاعبين من مكان إلى آخر دون أدنى محاولة تدخل منه.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC