قائد المنطقة الجنوبية بالجيش الإسرائيلي: قواتنا تعمل في شمال وجنوب ووسط القطاع

logo
رياضة

اسأل الإدارة.. تعليق مثير من نجم الأهلي السعودي حول يايسله

اسأل الإدارة.. تعليق مثير من نجم الأهلي السعودي حول يايسله
علي مجرشي
06 أكتوبر 2024، 8:00 ص

رد علي مجرشي، الظهير الأيمن لفريق الأهلي السعودي، بطريقة مثيرة على تساؤل بشأن شعور اللاعبين بالرضا على مدربهم الألماني ماتياس يايسله أم لا.

ويقدم الأهلي مستوى متراجعًا تحت قيادة ماتياس يايسله، كان آخرها الخسارة أمام الهلال "2-1" في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس السبت، وأقيم على ملعب "الجوهرة المشعة".

وانتقد مجرشي في بداية حديثه التلفزيوني، حكم المباراة الذي لم يمنحه ركلة جزاء بعد قيام لاعب الهلال بدهس قدمه، قائلا: "مدافع الهلال قام بدعس قدمي، والحذاء خرج من قدمي، ولكن الحكم رفض احتسابها أو اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو (فار).

ثم وجه له المراسل سؤالا عن مدى ارتياح اللاعبين مع مدربهم يايسله، رد مجرشي ضاحكًا: "هذا السؤال لا أستطيع أن أجيب عليه، ولكن الإدارة هي من تستطيع الإجابة إن شاء الله".

 

وعزز الهلال رقمه القياسي بالتسجيل في المباراة الـ42 تواليا، وذلك على صعيد الدوري السعودي.

كما أصبحت تلك المرة الثانية التي يحقق فيها الهلال 6 انتصارات متتالية في مستهل مشواره بالدوري، بعدما حققها العام 2018 تحت قيادة مدربه البرتغالي الحالي جورجي جيسوس أيضا.

ولم يعرف الهلال طعم الخسارة منذ هزيمته أمام العين الإماراتي خلال شهر أبريل الماضي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024 بنتيجة 2-4.

وعلى صعيد الدوري السعودي، فإن آخر هزيمة للهلال تعود إلى الموسم قبل الماضي، وتحديدا يوم 23 مايو 2023، حين خسر أمام العدالة بنتيجة 0-2.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC