عاجل

السلطات الأوكرانية: مقتل شخصين وإصابة آخرين في قصف جوي روسي على مدينة سومي

logo
رياضة

فوضى وشغب وأحداث مؤسفة تتصدر مواجهة شباب قسنطينة واتحاد العاصمة (فيديو)

فوضى وشغب وأحداث مؤسفة تتصدر مواجهة شباب قسنطينة واتحاد العاصمة (فيديو)
03 يونيو 2024، 11:27 م

شهد ملعب (الشهيد حملاوي) أحداثًا مؤسفة بعد تعادل شباب قسنطينة وضيفه اتحاد العاصمة بنتيجة 1-1 ، اليوم الاثنين ، في الجولة الرابعة والعشرين للدوري الجزائري.

وشهد ملعب المباراة فوضى عارمة وأعمال شغب وتخريب وتحطيم للمقاعد والمرافق ثم اجتياح المشجعين لأرضية الملعب ما أسفر عن عشرات الجرحي بين المشجعين وقوات الأمن.

واقتنص اتحاد العاصمة تعادلًا مثيرًا بنتيجة 1-1 في الرمق الأخير أمام شباب قسنطينة في مباراة مؤجلة بالدوري الجزائري على ملعب الشهيد حملاوي.

وأخفق شباب قسنطينة في الانفراد بالمركز الثاني الذي يتقاسمه مع شباب بلوزداد برصيد 49 نقطة لكل منهما وهو المركز المؤهل للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل بينما أوقف اتحاد العاصمة صاحب المركز الرابع نزيف النقاط بينما حسم مولودية الجزائر لقب الدوري بالفعل.

في صور غير رياضية ولا تليق بجماهير نادي شباب قسنطينة تم تكسير نصف كراسي ملعب الشهيد حملاوي في قسنطينة بالرغم من تفوق الفريق @أبرز المعجبين Infosport AR CSC - Club Sportif Constantinois

Posted by Infosport AR on Monday, June 3, 2024

وانتظر شباب قسنطينة الذي تحسن أداء لاعبيه في الشوط الثاني حتى الدقيقة 57 ليفك شفرة دفاع الفريق العاصمي بعد تمريرة رائعة من إبراهيم ديب نحو رأس ميلود ربيعي الذي وضع الكرة في الزاوية البعيدة لحارس اتحاد العاصمة كمال سوفي.

وبينما كانت المباراة في طريقها للنهاية بهذه النتيجة نجح سيكو كوناتي في الدقيقة 90 في إدراك التعادل بعد تلقيه تمريرة من أكرم جحنيط ليضع الكرة في الشباك.

شاهد لحظة اقتحام المناصرين لأرضية ملعب حملاوي بقسنطينة عقب نهاية مباراة شباب قسنطينة ضد اتحاد العاصمة و التي انتهت بالتعادل 1-1 ‏#الحدث_الجزائري

Posted by ‎Al Hadath Algeria الحدث الجزائري‎ on Monday, June 3, 2024
logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC