3 مستشفيات تعلن تعليق خدماتها على وقع تكثيف الغارات الإسرائيلية في جنوب لبنان

logo
رياضة

‎مقصية مذهلة من مبابي في تدريبات فرنسا (فيديو)

‎مقصية مذهلة من مبابي في تدريبات فرنسا (فيديو)
كيليان مبابي
04 سبتمبر 2024، 11:55 ص

حاز نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي على إعجاب الجماهير الحاضرة لتدريبات منتخب "الديوك" ضمن معسكره التحضيري لبطولة دوري الأمم الأوروبي بفضل تألقه اللافت.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الفرنسي نظيره الإيطالي، يوم الجمعة القادم، ضمن مباريات المجموعة التي تضم أيضًا منتخبي بلجيكا وإسرائيل.

وخلال التدريبات تمكن النجم الفرنسي من أداء مقصية مذهلة عقب تلقيه عرضية من منتصف الملعب، إذ تعالت فورًا صيحات الجماهير الحاضرين للتدريبات إعجابًا برشاقته وجاهزيته البدنية.

ويحاول منتخب فرنسا تجاوز عقبة الإخفاق الأخير في كأس أمم أوروبا، حين خرج من الدور قبل النهائي على يد إسبانيا التي توجت باللقب لاحقًا.

ويعول المدير الفني للفريق ديديه ديشان على نجوم مثل كيليان مبابي وأنطوان غريزمان وعثمان ديمبلي وغيرهم، لتحقيق فوز مهم على نظيره الإيطالي.

يذكر أن مبابي نجح في التسجيل مع ريال مدريد أمام أتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي، ولكنه بدأ الدوري الإسباني بصورة ضعيفة بعدم التسجيل في أول 3 مباريات، قبل أن يكسر صيامه التهديفي ضد ريال بيتيس، إذ ساعد فريقه على الفوز بتسجيل هدفين.

المدة الماضية شهدت بعض التكهنات بشأن عدم انسجام مبابي وفينيسيوس في ريال مدريد، وأن هذا الأمر كان سببًا رئيسًا في سقوط الفريق بفخ التعادل أمام ريال مايوركا ولاس بالماس بالدوري الإسباني.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC