غارة تستهدف محيط مدينة صور في جنوب لبنان بعد إنذار إسرائيلي بالإخلاء

logo
رياضة

رهان بين الدعيع ونور حول نتيجة كلاسيكو الهلال والاتحاد (فيديو)

رهان بين الدعيع ونور حول نتيجة كلاسيكو الهلال والاتحاد (فيديو)
مباراة الهلال والاتحاد في الموسم الماضي
17 سبتمبر 2024، 8:52 ص

بدأ الحديث بقوة في الأوساط الكروية السعودية عن القمة المرتقبة بين الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي للمحترفين السبت المقبل، والتي تأتي في وقت يمر خلاله الفريقان بوضع إيجابي للغاية، خصوصًا لفريق الاتحاد الذي حقق حتى الآن نتائج لافتة.

وقبل أيام قليلة من مباراة "الكلاسيكو"، شهد برنامج "دورينا غير" الذي يذاع على قناة السعودية مواجهة طريفة ولافتة بين نجمي الهلال والاتحاد، ولاعبي منتخب الأخضر السعودي سابقًا محمد الدعيع ومحمد نور.

وخلال الحصة التي أُذيعت أمس الاثنين، تحدث فريق الاستوديو عن سيطرة كلية للهلال على الاتحاد في المباريات السبع الأخيرة التي حقق الفوز في جميعها.

وقال محمد نور، لاعب خط وسط الاتحاد السابق، مخاطبًا محمد الدعيع زميله السابق في المنتخب السعودي وأسطورة الهلال، بنبرة مازحة وساخرة في آن واحد: "هل أنت خائف من المباراة؟ هل ستأتي يوم السبت لمشاهدة اللقاء في الملعب؟".

وأضاف: "الفرق الوحيد بين الفريقين حاليًّا هو الوضع الإداري، فريق مستقر وآخر ينشد الاستقرار، لكن على المستوى الرياضي والفني الاتحاد جاهز".

وردَّ الدعيع بأنه ليس خائفًا من المواجهة، وأن الهلال سيكسب مجددًا، ويرسخ سيطرته على منافسه خلال السنوات الأخيرة".

وتحدث فريق الاستوديو في برنامج "دورينا غير" عن أن الاتحاد تغيَّر نحو الأفضل مقارنة بالموسم الماضي، وأن نتائجه الأخيرة دليل على أنه سيكون ندًّا قويًّا أمام الهلال.

وقبل لقائهما يوم السبت في الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي، فاز الهلال بآخر 7 مواجهات في كل المسابقات.

ويعود آخر فوز للاتحاد على الهلال إلى موسم 2020-2021 بنتيجة هدفين نظيفين وبالتحديد في شهر أبريل 2021.

وبعد 3 جولات على انطلاقة مسابقة الدوري يحتل الاتحاد والهلال المركز الأول بالعلامة الكاملة بتسع نقاط، لكن الاتحاد يتقدم بفارق الأهداف بعدما سجل حتى الآن 10 أهداف في 3 مباريات من بينها سباعية كاملة في مرمى الوحدة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC