"الصحة" اللبنانية: 36 قتيلاً و150 جريحاً حصيلة القصف الإسرائيلي على لبنان خلال الساعات الـ24 الماضية

logo
رياضة

مدرب فرنسا يرد على تقارير "تغيير خططه" بعد الهزيمة أمام إيطاليا

مدرب فرنسا يرد على تقارير "تغيير خططه" بعد الهزيمة أمام إيطاليا
ديدييه ديشامب مدرب فرنساالمصدر: رويترز
08 سبتمبر 2024، 7:23 م

قال ديدييه ديشامب مدرب فرنسا إنه سيلتزم بخططه لإجراء العديد من التغييرات وتنفيذ عملية تناوب في التشكيلة الأساسية في مباراة بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم التي تستضيفها مدينة ليون يوم الاثنين.

وقدمت فرنسا بداية سيئة لمسيرتها في دوري الأمم الأوروبية بخسارتها 3-1 أمام إيطاليا يوم الجمعة الماضي، لكن ديشامب أصر على أن الهزيمة لن تثنيه عن الالتزام بخططه المقررة سلفا.

وقال في المؤتمر الصحفي قبل مباراة بلجيكا: "يجب استغلال مباريات دوري الأمم الست لتقديم لاعبين جدد وتوزيع وقت اللعب".

وأضاف: "إذا كان لدينا جدول زمني مختلف، ونخوض تصفيات كأس العالم، فلن أتبع هذا النهج، هذا أمر مؤكد، لكنني اخترته لأني أعتقد أنه يتعين علينا اتباعه. لن أغير النهج".

أخبار ذات علاقة

عرش فرنسا يهتز من تحت قدمي مبابي

 

وبعد أول مباراتين في دوري الأمم الأوروبية، تواجه فرنسا منتخبي إسرائيل وبلجيكا الشهر المقبل، وتختتم مباريات المجموعة الثانية أمام إسرائيل وإيطاليا في نوفمبر المقبل.

وأشار ديشامب إلى أنه كان يبحث عن رد فعل إيجابي على الخسارة أمام إيطاليا؛ إذ تقدمت فرنسا في غضون 20 ثانية، لكنها هُزمت بسهولة في النهاية.

وأضاف: "لا يمكن أن أكون راضيا عن المباراة أمام إيطاليا وكذلك الحال بالنسبة للاعبين. غدا مباراة أخرى وسياق آخر وفريق مختلف يتمتع بالالتزام نفسه".

واختتم: "اتبعت نهجا يتلخص في منح أكبر قدر ممكن من وقت اللعب لأكبر عدد ممكن من اللاعبين. فمهما كانت مدة اللعب، فهناك دائما ضغوط، ويتعين عليك تقديم أفضل أداء ممكن".

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC