هيئة البث الإسرائيلية: نحو 30 صاروخا أطلقت من لبنان نحو الجليل الأعلى وتم اعتراض معظمها

logo
رياضة

النادي لم يبلغ.. تطورات أزمة ملعب مباراة الأهلي السعودي الآسيوية

النادي لم يبلغ.. تطورات أزمة ملعب مباراة الأهلي السعودي الآسيوية
ملعب الجوهرة المشعة
05 سبتمبر 2024، 2:42 م

كشفت تقارير إعلامية تطورات الأزمة التي تواجه النادي الأهلي السعودي قبل أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا النخبة ضد بيرسبوليس، بسبب ملعب "الجوهرة المشعة".

وتسبب خطأ في الإجراءات الإدارية من جانب إدارة الأهلي، في حرمان الفريق، حتى الآن، من خوض مباراته الأولى بدوري أبطال آسيا ضد بيرسبوليس على ملعب الجوهرة، إذ تأخر مسؤولو "الراقي" في استكمال الإجراءات اللازمة مع الجهات المعنية.

مباراة الأهلي الآسيوية ستقام يوم 16 سبتمبر، على حين سيكون قبلها بيوم مباراة الاتحاد ضد الوحدة، وهذا تسبب في أزمة قد تحرم الأهلي من اللعب على ملعبه.

وكشفت صحيفة "الشرق الأوسط عن آخر تطورات الأزمة، وأكدت أنه كان يجب على الأهلي إبلاغ وزارة الرياضة بأنه اختار ملعب الجوهرة لمباراة النخبة، ولكن النادي لم يفعل ذلك".

وأضافت: "رابطة الدوري السعودي ليست معنية إطلاقًا بتحديد ملاعب بطولة النخبة الآسيوية، كونها خاصة بوزارة الرياضة بالتنسيق مع النادي الأهلي".

وتابعت: "إدارة الأهلي أهملت في إبلاغ الوزارة أنها اختارت ملعب الجوهرة، ولم تكتشف هذا الأمر إلا بعد إعلان الرابطة الملاعب في الجولة المذكورة".

واختتمت: "وزارة الرياضة تنسق حاليًّا مع إدارة الأهلي حول الملعب الذي سيختاره المسؤولون في النادي لمباراتهم الآسيوية، وسيصدر القرار اليوم أو غدًا الجمعة".

أخبار ذات علاقة

أزمة كبيرة تضرب الأهلي السعودي في أولى مبارياته الآسيوية

 

يذكر أن الاتحاد الآسيوي يُلزم الأندية وفقًا للائحة بتسليم الملعب إليه قبل 48 ساعة من إقامة أي مواجهة.

وحسب موقع الاتحاد الآسيوي، فإنه يشير إلى إقامة مواجهة الأهلي وبيرسبوليس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC