عاجل

قائد قوات الدعم السريع ردا على دعوة بايدن: ملتزمون بالسعي إلى حل سلمي للأزمة في السودان

logo
رياضة

جدال بشأن مستقبل سعود عبد الحميد مع الهلال

جدال بشأن مستقبل سعود عبد الحميد مع الهلال
سعود عبد الحميدالمصدر: حساب الهلال على منصة X
03 أغسطس 2024، 8:06 ص

أثير جدال مؤخرا بشأن مستقبل سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن لفريق الهلال السعودي، بعدما كشفت تقارير عديدة عن تلقيه عروضا للرحيل عن الفريق، فيما أشارت أخرى إلى استقراره على البقاء مع "الزعيم" وتمديد عقده.

ووفقا لتقارير أخيرة، فإن أندية أوروبية عديدة تريد الظفر بخدمات سعود عبد الحميد في الميركاتو الصيفي الحالي، منها روما الإيطالي، تولوز الفرنسي، ونوتنغهام فورست وأستون فيلا الإنجليزيين.

ويعد سعود عبد الحميد من أهم اللاعبين السعوديين في تشكيلة مدرب الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، وقد قدم مستويات رائعة برفقة "الزعيم".

وقال الإعلامي الرياضي سيف السيف، عبر حسابه على منصة "إكس"، إن "سعود عبدالحميد مستمر مع الهلال إلى نهاية عقده".

 

 

ولكن الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل كان له رأي مخالف؛ إذ قال عبر حسابه على منصة "إكس": "نهاية عقد سعود عبد الحميد الصيف المقبل، بمعنى أنه سيدخل الفترة الحرة في يناير المقبل، ومن ثم إذا لم يجدد، فمن الذكاء بيع عقده قبل أن يرحل مجاناً، قلت لك مسبقاً جملة مستمر إلى نهاية عقده جملة (عميقة)".

ولعب سعود عبد الحميد دورا بارزا في حصول الهلال على الثلاثية المحلية خلال الموسم الماضي، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وإجمالا، دافع سعود عن قميص الهلال في 113 مباراة عبر المسابقات كلها، وتمكن من هز الشباك 5 مرات، إضافة إلى تقديمه 18 تمريرة حاسمة، علمًا بأن لديه 33 مواجهة دولية مع المنتخب السعودي، أحرز خلالها هدفًا، وصنع 3 أخرى.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC