ماكرون يدعو إسرائيل "لوضع حد لعملياتها العسكرية" في لبنان

logo
رياضة

حقيقة إيقاف رمضان صبحي مجددًا بسبب أزمة المنشطات

حقيقة إيقاف رمضان صبحي مجددًا بسبب أزمة المنشطات
رمضان صبحي
17 سبتمبر 2024، 8:06 م

ترددت أنباء حول إيقاف رمضان صبحي، نجم بيراميدز ومنتخب مصر، مجددًا بسبب أزمة تعاطيه مواد منشطة والتلاعب في عينة تحليل المنشطات الخاصة به.

وقال مصدر في نادي بيراميدز لـ"إرم نيوز" إن رمضان صبحي لم يتلقَ أي إخطار رسمي بإيقافه كما يتردد عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح أن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات تقدمت باستئناف رسمي ضد القرار الصادر من لجنة الاستماع بالوكالة المصرية بإلغاء إيقاف اللاعب وتبرئته من الاتهامات الصادرة بحقه.

وأشار إلى أن هذا الإجراء طبيعي ومتبع في مثل هذه القضايا، موضحًا أن اللاعب لم يتم إيقافه، ولم يتم إخطار النادي بأي قرار في هذا الصدد.

أخبار ذات علاقة

الزمالك يتلقى ضربة كبيرة من رمضان صبحي

 وأكد مصدر بالوكالة المصرية لمكافحة المنشطات أن الوكالة الدولية تقدمت باستئناف، وطالبت بإيقاف اللاعب رمضان صبحي لمدة 4 سنوات.

وقال هاني زهران محامي اللاعب لقناة "المحور" إن هناك مستندات جديدة سيتم عرضها على المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بشأن الدعوى المقدمة من الوكالة الدولية موضحًا أن الفصل في هذه القضية قد يستمر حتى شهر مارس المقبل.

وكان رمضان صبحي قد تعرض للإيقاف بسبب هذه الاتهامات الموجهة إليه، وغاب عن المستطيل الأخضر لمدة شهرين كاملين.

وتُوّج بيراميدز، مؤخرًا، بلقب كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه، كما استهل مشواره في دوري أبطال أفريقيا بالتعادل مع مضيفه الجيش الرواندي بهدف لكل منهما.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC