logo
رياضة

غوميز يطالب إدارة الزمالك بسرعة ضم الجزائري آدم وناس

غوميز يطالب إدارة الزمالك بسرعة ضم الجزائري آدم وناس
آدم وناسالمصدر: غيتي إيمجز
07 سبتمبر 2024، 12:34 م

كشفت تقارير إعلامية عن دخول الجزائري آدم وناس، جناح ليل الفرنسي السابق، على رادار نادي الزمالك المصري لضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسم الزمالك صفقتين رسميتين حتى الآن، وهما المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إيتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم، والفلسطيني عمر فرج القادم من أيك السويدي لمدة 4 مواسم.

ويقترب الزمالك، من إعلان ثالث صفقاته الصيفية وهو الغابوني آرون بوبيندزا لاعب الشباب السعودي السابق.

وغادر آدم وناس، صفوف ليل في الأول من يوليو 2024، بعد نهاية عقده مع النادي الفرنسي، الذي قضى فيه عامين، إذ كان انضم إليه في سبتمبر من عام 2022.

أخبار ذات علاقة

عملاق برازيلي يخطف صفقة الزمالك

 

ووفقًا لما ذكرته قناة "أون تايم سبورتس": "حدث تواصل رسمي مع آدم وناس في الساعات الماضية، وعرض اسمه على مدرب الزمالك ووافق فورًا، ويرى أن اللاعب قادر على اللعب في أكثر من مركز، وطلب غوميز من الإدارة سرعة حسم المفاوضات، ويريد ضمه لقائمته ببطولة السوبر الإفريقي".

وتابع: "الأرقام المالية التي عرضت لضم اللاعب ليست ضخمة، والساعات المقبلة ستكون حاسمة في الصفقة، واللاعب مرحب أيضًا بخطوة الانتقال للدوري المصري".

 

 

وخلال مسيرته لعب وناس لكثير من الأندية، إذ بعد تصعيده من الفريق الأول لبوردو في 2015، غادر بعد عامين إلى نابولي الإيطالي، الذي أعاره لأكثر من نادٍ، وهم نيس وكالياري وكروتوني، ثم غادر نهائيًّا نحو ليل في 2022، قبل أن يغادره هذا الصيف.

ويُعد نابولي هو أكثر نادٍ لعب وناس بقميصه، إذ شارك في 62 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 7 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC