logo
رياضة

ميسي يزف خبرًا سعيدًا للأرجنتين قبل مواجهة الإكوادور

ميسي يزف خبرًا سعيدًا للأرجنتين قبل مواجهة الإكوادور
ميسي مع منتخب الأرجنتينالمصدر: رويترز
02 يوليو 2024، 8:04 ص

عاد ليونيل ميسي قائد الأرجنتين للتدريبات، أمس الاثنين، استعدادا لمواجهة الإكوادور في دور الثمانية لكأس كوبا أمريكا لكرة القدم، في هيوستون هذا الأسبوع.

ولم يتدرب ميسي منذ تعرضه لإصابة في أعلى الفخذ خلال فوز فريقه 1-صفر على تشيلي، في 25 يونيو/ حزيران الماضي.

ولم يشارك ميسي في فوز الأرجنتين 2-صفر على بيرو، يوم السبت الماضي.

وقال الاتحاد الأرجنتيني للعبة، إن ميسي (37 عاما) قام ببعض التدريبات البدنية قبل الانضمام إلى زملائه في التدريب الجماعي.

وتواجه الأرجنتين الإكوادور بعد غد الخميس.

 

 

يذكر أن ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي، تصدر، أمس، قائمة تضم 30 لاعبا تم اختيارهم اليوم الاثنين لخوض مباراة كل نجوم الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين، والمقررة في 24 يوليو تموز الجاري في مدينة كولومبوس بولاية أوهايو، أمام أفضل مواهب الدوري المكسيكي.

ويعد هذا هو الظهور الأول ضمن قائمة مباراة كل النجوم بالنسبة لميسي، الذي يخوض أول موسم كامل له مع إنتر ميامي الذي انضم إليه في يوليو تموز 2023.

وإلى جانب ميسي (37 عاما) الذي يشارك حاليا مع الأرجنتين في كأس كوبا أمريكا، تضم القائمة زملاءه في فريق ميامي، لويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

وبشكل عام، تضم القائمة لاعبين من 18 ناديا في الدوري الأمريكي، ويأتي فريق كولومبوس كرو في المقدمة (خمسة لاعبين) ويليه إنتر ميامي (أربعة لاعبين).

وحقق ميسي بداية هائلة في مشواره بالدوري الأمريكي في الموسم الماضي، واستمر نجاحه هذا الموسم؛ إذ سجل 12 هدفا، و13 تمريرة حاسمة في أول 12 مباراة له في 2024، ليصبح أسرع لاعب يساهم في 25 هدفا خلال موسم.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC