أكثر من 400 قتيل منذ أسبوعين في العملية الإسرائيلية شمال قطاع غزة (الدفاع المدني)

logo
رياضة

سان جيرمان يقدم تجربة النوم في جناح فاخر داخل الملعب (فيديو)

سان جيرمان يقدم تجربة النوم في جناح فاخر داخل الملعب (فيديو)
الغرفة الفندقية في ملعب باريس سان جيرمان
19 سبتمبر 2024، 11:27 ص

أصبح من الممكن الآن النوم في جناح داخل ملعب لكرة القدم، وكان نادي باريس سان جيرمان أول من اقترح هذه الطريقة للعيش بشغف أثناء المباريات من خصوصية غرفتك، من خلال تعاون رائد بين فنادق نوفوتيل وشركة ALL. 

والتزامًا من نوفوتيل وALL ونادي باريس سان جيرمان بتقديم تجارب فريدة لضيوفهم وأعضائهم ومشجعيهم، فقد صمموا هذه القاعة المبتكرة داخل ملعب "حديقة الأمراء" لتوفير تجربة لا مثيل لها لعشاق كرة القدم والباحثين عن التجارب المميزة على حد سواء، وتعكس هذه المبادرة، التي تم تطويرها بالتعاون مع نادي باريس سان جيرمان، التزام النادي المستمر بتقديم تجارب حصرية واستثنائية بشكل متزايد لأعضائه ومشجعيه.

 

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" يقدم باريس سان جيرمان الآن طريقة فريدة للعيش في إثارة مباريات كرة القدم، وليس الأمر مجرد غرفة فندقية، بل هو مزيج بين عالم كرة القدم عالي المستوى والسفر والضيافة ذات الشهرة العالمية".

 

 

وأضاف التقرير: "يقع الجناح داخل الاستاد، وصُمم بتصور (Hypothesis) الخاص بنوفوتيل؛ ما يضمن أن كل جانب من الغرفة يعكس الأناقة والراحة، يحتوي الجناح على سرير مزدوج، حمام خاص، ميني بار، وتلفزيون بشاشة بانورامية؛ ما يجعله مثاليًا للاستمتاع بإعادة اللحظات التي لا تُنسى في الملعب، يمكن إضافة سرير فردي لاستيعاب ضيف صغير؛ ما يجعله مثاليًا للعائلات التي ترغب في الاستمتاع بتجربة مميزة كمشجعين".

 

 

وتابعت الصحيفة: يتميز الجناح بتراس خاص يطل على أرضية الملعب، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة قريبة وشخصية على المباراة، والانغماس في الأجواء الحماسية التي لا توفرها سوى مباراة حية".

وتبدأ تجربة الجناح حتى قبل أن يضع الضيوف قدمهم في الاستاد، سيستقبلهم خادم خاص في فندق 'Novotel Paris Suresnes Longchamp' القريب، ويكون نقطة الاتصال الرئيسية لهم طوال فترة الإقامة، من هناك، يتم نقل الضيوف إلى ملعب حديقة الأمراء"، حيث يمكنهم الاستمتاع بالدخول VIP وتسجيل سلس عبر نفق اللاعبين لحضور مباراة الدوري الفرنسي.

واختتم التقرير: "بعد المباراة، يمكن للضيوف الاسترخاء مع مشروب في غرفتهم مستمتعين بلحظات اليوم، وتختتم التجربة في صباح اليوم التالي بوجبة إفطار خفيفة، تليها جولة هادئة في الملعب؛ ما يتيح للضيوف استيعاب التاريخ والأجواء الفريدة لهذا المرفق الأسطوري".

ويحتل باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في مبارياته الأربع وتسجيل 16 هدفًا، وتلقي 3 فقط.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC