عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

منتخب البحرين يتلقى هزيمة ثقيلة أمام اليابان في تصفيات كأس العالم (فيديو)

منتخب البحرين يتلقى هزيمة ثقيلة أمام اليابان في تصفيات كأس العالم (فيديو)
مباراة البحرين واليابان في تصفيات كأس العالمالمصدر: رويترز
10 سبتمبر 2024، 6:36 م

قاد أياسي أويدا وهيديماسا موريتا اليابان لتحقيق فوز كبير بخماسية دون رد على مضيفتها البحرين، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026.

وانفردت اليابان بصدارة المجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين، في حين تجمد رصيد البحرين عند ثلاث نقاط بعد فوزها على أستراليا في الجولة الأولى.

أخبار ذات علاقة

أهداف مباراة البحرين واليابان في تصفيات كأس العالم (فيديو)

 أحرز أياسي أويدا هدف اليابان الأول في الدقيقة 37 من ركلة جزاء سددها بقوة بقدمه اليمنى في الزاوية اليسرى السفلية لمرمى البحرين.

واحتسب حكم المباراة ركلة الجزاء على لاعب البحرين عبدالله الخلاصي بداعي لمسه الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وأضاف أويدا هدف فريقه الثاني في بداية الشوط الثاني من مسافة قريبة بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء من جونيا إيتو.

وساهم أويدا في هدف فريقه الثالث بتمريرة في منطقة الجزاء إلى هيديماسا موريتا الذي وضع الكرة بقدمه اليمنى في الزاوية اليمنى السفلية للمرمى في الدقيقة 61.. وبعد ثلاث دقائق فقط، عاود موريتا التهديف لفريقه بقدمه اليسرى هذه المرة.

وسجل كوكي أوغاوا هدف اليابان الخامس من ضربة رأس من مسافة قريبة في الدقيقة 81.

وتحتل السعودية المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط خلف اليابان، بينما تحتل البحرين المركز الثالث تليها إندونيسيا بنقطتين ثم أستراليا بنقطة واحدة، وتتذيل الصين المجموعة من دون نقاط.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في العاشر من أكتوبر تشرين الأول، إذ تلتقي أستراليا مع الصين في أديليد، والبحرين مع إندونيسيا في الرفاع، والسعودية مع اليابان في جدة.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة تلقائيا إلى نهائيات كأس العالم، بينما يتقدم صاحبا المركزين الثالث والرابع إلى جولة أخرى من التصفيات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC