إذاعة الجيش الإسرائيلي تقول إن 30 صاروخا أطلقت من لبنان باتجاه طبريا وتم رصد سقوط 3 منها

logo
رياضة

مفاجأة مدوية في أزمة مباراة الأهلي السعودي الآسيوية

مفاجأة مدوية في أزمة مباراة الأهلي السعودي الآسيوية
فريق الأهلي السعوديالمصدر: حساب الأهلي السعودي على منصة X
07 سبتمبر 2024، 8:59 ص

كشفت تقارير إعلامية عن صدمة جديدة بشأن مباراة الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا، وتخص اختيار الملعب الذي سيواجه عليه "الراقي" بيرسبوليس الإيراني، يوم 16 سبتمبر الجاري.

وتعود تفاصيل الأزمة إلى تأخر الأهلي في استكمال الإجراءات الإدارية اللازمة مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والمتعلقة باختيار ملعب "الجوهرة المشعة" لخوض مبارياته عليه.

وأكدت تقارير سابقة أن إدارة "الراقي" أهملت إبلاغ وزارة الرياضة السعودية بخوض المباريات الآسيوية على "الجوهرة"، ثم تذكرت بعد إعلان رابطة الأندية مواعيد وملاعب الجولة الثالثة من دوري روشن.

أخبار ذات علاقة

الحل النهائي لأزمة مباراة الأهلي السعودي الآسيوية

 

ووجد الأهلي أن جاره الاتحاد لديه مباراة مع الوحدة يوم 15 سبتمبر الجاري، أي قبل مباراته بـ24 ساعة، وهو ما يتعارض مع قواعد الاتحاد الآسيوي، إذ من المفترض أن يتسلم الملعب الذي ستقام عليه المواجهة قبل 48 ساعة، وهو ما أشعل فتيل الأزمة.

وكان "الراقي" يحاول بقوة مع وزارة الرياضة؛ من أجل الموافقة على خوض المباراة بملعب الجوهرة المشعة.

وكشف الإعلامي الرياضي سالم الأحمدي مفاجأة جديدة بخصوص هذه الأزمة، قائلا في تصريحات تلفزيونية إنه "حدث تواصل من مسؤول بالأهلي مع نظير له في رابطة الاتحاد السعودي، ليقول له إنهم في الرابطة تفاجأوا في الأساس أن الأهلي مشارك في بطولة النخبة الآسيوية".

 

 

وكانت صحيفة "الشرق الأوسط" ذكرت في تقرير لها أن وزارة الرياضة السعودية قررت عدم الاستجابة لطلبات إدارة الأهلي، على أن يتم نقل المباراة لملعب آخر.

وأوضحت أن الوزارة تنسق حاليا مع الأهلي بشأن الملعب الذي سيتم خوض المباراة عليه، على أن يتم الإعلان عن القرار خلال الأيام المقبلة.

وكان الأهلي قد حقق المركز الثالث في دوري روشن الموسم الماضي، ليتأهل رفقة الهلال والنصر إلى دوري النخبة في نسخته الأولى.

وتضم مجموعة الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة كلا من: بيرسبوليس والاستقلال الإيرانيين، والشرطة العراقي، والغرافة والسد والريان القطريين، والعين والوصل الإماراتيين.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC