قصف إسرائيلي جديد على ضاحية بيروت الجنوبية واشتعال حرائق في أكثر من موقع

logo
رياضة

الزمالك يتلقى "مكافأة ضخمة" من تركي آل الشيخ

الزمالك يتلقى "مكافأة ضخمة" من تركي آل الشيخ
الزمالك المصري يحتفل بكأس السوبر الإفريقي
27 سبتمبر 2024، 11:24 م

شهدت خزينة الزمالك المصري انتعاشة كبيرة وذلك بعد الفوز بكأس السوبر الإفريقي مساء أمس الجمعة على حساب الأهلي في النهائي بركلات الترجيح (4 ـ 3) بعد نهاية المباراة بالتعادل (1 ـ 1).

وبجانب جائزة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) المقدرة تقريبا بنحو 500 ألف دولار، قدم تركي آل الشيخ  رئيس هيئة الترفيه العامة في المملكة العربية السعودية مكافأة خاصة قدرها 1.5 مليون دولار للزمالك بعد التتويج القاري الجديد.

وهنأ تركي آل الشيخ نادي الزمالك بفوزه باللقب وقال على صفحته عبر موقع "فيسبوك": "مبروك لنادي الزمالك وحظ أوفر للنادي الأهلي مباراة جميلة، وسعدنا بوجود الناديين العريقين في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية".

ومن جهته، وجه الزمالك شكره لتركي آل الشيخ قائلا في منشور عبر صفحته على منصة "إكس": "وجّه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على هذه الجائزة في ظل العلاقة الطيبة التي تجمعه بإدارة النادي، والتأكيد على العلاقات الوطيدة والممتدة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية".

وقال الحساب الرسمي للزمالك على منصة "إكس": "المستشار تركي آل الشيخ يوجه تعليماته بمنح الجائزة التي تقدر بمليون ونصف المليون دولار لنادي الزمالك تقديرا لمجهودات الفريق في البطولة".

وتبلغ جائزة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للفائز بالسوبر ما يقارب 500 ألف دولار ما يعني أن نحو 2 مليون دولار دخلت حسابات النادي.

وتوّج الزمالك بطلا لكأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3 عقب انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين مساء، الجمعة، باستاد المملكة أرينا بالرياض بالتعادل بهدف لمثله.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC