مقتل 10 أشخاص في غارة إسرائيلية على مسجد شهداء الأقصى بدير البلح

logo
رياضة

نبيل معلول يثير غضب جمهور اتحاد الجزائر بعد أول مباراة رسمية

نبيل معلول يثير غضب جمهور اتحاد الجزائر بعد أول مباراة رسمية
مباراة الملعب التونسي واتحاد الجزائر
16 سبتمبر 2024، 7:30 ص

فجرت خسارة اتحاد الجزائر أمام مضيفه الملعب التونسي السبت الماضي في مستهل مشاركته في كأس الكونفدرالية الإفريقية موجة غضب عارمة طالت اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول.

ورغم أنه يشارك للمرة الأولى منذ 21 عاما في إحدى المسابقتين القاريتين، نجح الملعب التونسي، بطل مسابقة كأس تونس للموسم الماضي، في تحقيق فوز هام على ضيفه اتحاد الجزائر بهدف دون رد في ذهاب الدور الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسجل المهاجم محمد ريان السماعلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86 ليقود فريقه إلى رفع سقف طموحاته على طريق التأهل لدور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه.

وفي المقابل، مني اتحاد الجزائر الذي تعاقد مع مجموعة من اللاعبين في الميركاتو الصيفي الماضي، بنتيجة محبطة أثارت غضب المشجعين خاصة على اختيارات المدرب نبيل معلول في أول مباراة له على رأس بطل مسابقة الكونفدرالية 2023.

أخبار ذات علاقة

علامة كاملة لتونس ونتائج محبطة للفرق الجزائرية بدوري الأبطال والكونفدرالية

  وشنّ عدد كبير من مناصري الاتحاد حملة انتقادات لاذعة على نبيل معلول مؤكدين أن خياراته الفنية والتكتيكية في المباراة كانت فاشلة بدليل أن الفريق عاد من ملعب رادس الأولمبي بأداء محيّر ونتيجة قد تسفر عن سيناريو كارثي في بداية الموسم.

وانتقد عدد من المتابعين التغييرات التي أقدم عليها نبيل معلول أثناء المباراة وخصوصا خروج البوليفي أداليد تيرازاس في الشوط الثاني مقابل الإبقاء على حسام الدين غشة ضمن التشكيلة رغم تراجع أدائه.

واعتبر الكثيرون أن خيارات معلول كانت سببا في الخسارة محذّرة من أن يتجدد الأداء المخيب للآمال في ملعب وهران نهاية الأسبوع الجاري في لقاء الإياب بين الفريقين لحسم بطاقة دور المجموعات.

 

2a3f67cb-feaf-4c0b-bdaa-d6b07fec79db

وفي 14 يوليو الماضي، أعلن اتحاد العاصمة الجزائري تعاقده مع المدرب التونسي نبيل معلول لقيادة الفريق في الموسم الجديد خلفًا للإسباني خوان كارلوس غاريدو.

وأقدم الاتحاد على التعاقد مع عدة لاعبين يتقدمهم حسام غشة والياس الشتي، فيما صرح نبيل معلول على أن لقب كأس الكونفدرالية سيكون من بين أولويات النادي.

وكان اتحاد العاصمة توج بلقب الكونفدرالية الإفريقية في موسم 2022 ـ 2023، قبل أن يفوز في الموسم ذاته بالسوبر الإفريقي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC