الجيش الإسرائيلي يعلن إطلاق حزب الله 300 صاروخ باتّجاه إسرائيل اليوم

logo
رياضة

زيزو يكشف "أهم نقطة" لتتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي أمام الأهلي

زيزو يكشف "أهم نقطة" لتتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي أمام الأهلي
زيزو وشيكابالاالمصدر: حساب الزمالك على "إكس"
24 سبتمبر 2024، 9:20 ص

قال أحمد مصطفى السيد "زيزو" لاعب وسط الزمالك المصري إن مواجهة الأهلي الغريم التقليدي في كأس السوبر الأفريقية لكرة القدم له طعم مختلف، وأكد سعيه للفوز بلقبه الثاني للسوبر القاري مع الزمالك والخامس للنادي عندما يواجه حامل لقب دوري أبطال إفريقيا في الرياض يوم الجمعة المقبل.

ونفدت تذاكر المباراة التي ستقام في ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية؛ نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها قطبا الكرة المصرية في الخليج عامة والسعودية خاصة.

وأضاف زيزو في مقابلة مع موقع الاتحاد الإفريقي (الكاف) نشرها اليوم الثلاثاء "جماهير نادي الزمالك متعطشة للقب السوبر القاري بكل تأكيد. هدفنا التتويج بالكأس خاصة هذه النسخة؛ لأنها أمام الأهلي.

"سيكون للبطولة طعم مختلف. الزمالك معتاد على التتويج بالبطولات سواء المحلية أو الإفريقية، وهو ما حدث في المواسم الماضية منذ انضمامي إلى الفريق عام 2019 استطعت تحقيق البطولات المتاحة كلها والتتويج بها".

أخبار ذات علاقة

أحمد سليمان يجيب عن أهم 6 أسئلة قبل مواجهة الزمالك والأهلي

 

وتوج الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الموسم الماضي بفوزه 1-صفر على ضيفه نهضة بركان ليتفوق بفارق قاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض بعد خسارته 2-1 ذهابا في المغرب.

وتابع الدولي المصري: "المباراة تجمع بين أكبر فريقين في إفريقيا. هدفي الفوز باللقب للمرة الثانية مع الزمالك بعد الانتصار على الترجي عام 2020؛ لأنني أرغب دائما في كتابة اسمي بشكل أكبر في تاريخ نادي الزمالك".

وواصل: "الأجواء في ملعب المملكة أرينا ستكون رائعة، وسيكون هناك تركيز كبير من الجماهير المصرية والسعودية على حضور المباراة وهو أمر سيسعدنا كلاعبين وسيحمسنا أيضا، لأنني كما قلت إن المباراة بين أكبر فريقين في إفريقيا؛ ومن ثم شغف الجماهير تجاهها سيكون كبيرا وهو ما يمنحنا دفعة قوية".

وعن الاستعداد الفني للمباراة قال زيزو: "أهم نقطة هي التركيز الكامل في المباراة واستغلال جميع الفرص واحترام المنافس؛ لأنه يتمتع بتاريخ كبير وعريق. هدفنا تحقيق اللقب خاصة أن الزمالك يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج، وستساندنا جماهيرنا هناك في المباراة، ومن ثم هدفنا سيكون إسعادهم.

وتابع: "نسعى لتقديم مباراة ممتعة تليق بالكرة المصرية، كما أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه غوميز يعمل مع اللاعبين من أجل تحقيق هذا اللقب".

أخبار ذات علاقة

الزمالك يعلن موقفه بشأن حكام لقاء السوبر الأفريقي

 

وتوج الأهلي بكأس السوبر الإفريقية ثماني مرات مقابل أربع للزمالك، فيما خسر الأهلي لقب العام الماضي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية.

وحصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا العام الماضي وللمرة 12 في تاريخه في رقم قياسي بعد فوزه على الترجي التونسي 1-صفر في مباراتي الذهاب والعودة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC