تحذير إسرائيلي جديد لسكان الضاحية والبقاع والجنوب اللبناني

logo
رياضة

مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل مع نيوكاسل ويمنح ليفربول فرصة انتزاع الصدارة

بات المان سيتي مهددا بالتراجع للمركز الثاني في حال فوز ليفربول على وولفرهامبتون
مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل مع نيوكاسل ويمنح ليفربول فرصة انتزاع الصدارة
نيوكاستل ومانشستر سيتيالمصدر: رويترز
28 سبتمبر 2024، 1:48 م

أجبر نيوكاسل يونايتد ضيفه مانشستر سيتي على اقتسام النقاط بعدما حسم التعادل (1 ـ1) مباراتهما لحساب الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت.

وعزز مانشستر سيتي بعد التعادل صدارته لجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة بعد فوزه في 4 مباريات، وتعادله في مباراتين، لكنه بات مهددا بالتراجع إلى المركز الثاني أو الثالث في حال فوز ليفربول على وولفرهامبتون اليوم أو أستون فيلا على إبسويتش تاون غدا الأحد عندما تستكمل مباريات الجولة السادسة.

وفي المقابل رفع نيوكاسل رصيده في المركز السادس إلى 11 نقطة، بعدما فاز في 3 مباريات، وتعادل في اثنتين، وتلقى هزيمة وحيدة.

وافتتح الكرواتي يوشكو غفارديول التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 35 بعد إنهاء رائع من تمريرة متقنة لزميله جاك غيرليش.

ونجح أصحاب الأرض في الضغط على منافسهم في الشوط الثاني بغاية إدارك التعادل، لتثمر جهودهم هدفا من ركلة جزاء للمهاجم جوردون.

واحتسب الحكم  ركلة جزاء لنيوكاسل بعد خطأ من حارس السيتي إيدرسون الذي تلقى البطاقة الصفراء، قبل أن تدخل كرة أنتوني جوردون شباكه من علامة الجزاء.

وحاول مدرب السيتي بيب غوارديولا أن يلعب كل أوراقه في الدقائق الأخيرة من المباراة لكن تماسك دفاع نيوكاسل حكم عليه بالسقوط في فخ التعادل الثاني على التوالي ومنح منافسيه فرصة انتزاع المركز الأول.

وتقام بقية مباريات الجولة السادسة اليوم السبت وغدا الأحد، والتي سيكون فيها كل من ليفربول وأستون فيلا أمام فرصة الانقضاض على الصدارة عندما يواجهان على التوالي وولفرهامبتون وإبسويتش تاون.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC