logo
رياضة

خسارة شباب بلوزداد وتعادل بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

خسارة شباب بلوزداد وتعادل بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا (فيديو)
مباراة بيراميدز والجيش الروانديالمصدر: حساب بيراميدز عبر إكس
14 سبتمبر 2024، 8:07 م

تلقى شباب بلوزداد الجزائري الهزيمة خارج ملعبه أمام دوان البوركيني بهدف دون رد في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسجل هدف المباراة كليمنت بيتروبيا في الدقيقة 84 من عمر اللقاء ليبقى الحسم في مواجهة الإياب في الجزائر يوم السبت المقبل.

وتعادل بيراميدز المصري خارج ملعبه مع الجيش الرواندي بهدف لكل منهما في المرحلة ذاتها.

وسجل الجيش هدف التقدم من نيران صديقة بعدما هز المغربي محمد الشيبي مرمى بيراميدز بالخطأ في الدقيقة 50، ولكن الكونغولي فيستون ماييلي تعادل في الدقيقة 83.

ويلتقي الفريقان يوم السبت المقبل على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في جولة الإياب.

وخسر بيترو أتلتيكو الأنغولي خارج ملعبه أمام مانياما الكونغولي بنتيجة 1-2 بينما فاز دجوليبا المالي على ضيفه أسكو كارا التوغولي بهدف دون رد، كما تغلب أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي على مضيفه غوانينغ غالاكسي البوتسواني بهدفين دون رد.

وفاز ماميلودي صن دوانز الجنوب أفريقي على مضيفه مبابان سوالوز بطل إي سواتيني برباعية دون رد سجلها لوكاس ريبيرو "ثنائية" في الدقيقتين 4 من ضربة جزاء و54 وموسى ليبوسا في الدقيقة 16 وإكرام راينرز في الدقيقة 40.

وتستكمل غدًا الأحد مواجهات الذهاب لهذه المرحلة بمواجهة بين غورماهيا الكيني وضيفه الأهلي المصري، كما يخرج الرجاء المغربي لمواجهة سامارتكس الغاني ويلعب الترجي التونسي في ضيافة ديكيداها الصومالي، كما يحل الهلال السوداني ضيفًا على سان بيدرو الإيفواري ويلعب ستاد أبيدجان الإيفواري ضد ضيفه ميلو الغيني.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC