قائد المنطقة الجنوبية بالجيش الإسرائيلي: قواتنا تعمل في شمال وجنوب ووسط القطاع

logo
رياضة

موقف رائع من الزمالك تجاه شيكابالا وعبد الشافي

موقف رائع من الزمالك تجاه شيكابالا وعبد الشافي
شيكابالا نجم الزمالكالمصدر: حساب الزمالك الرسمي على فيسبوك
02 أكتوبر 2024، 5:58 ص

منح حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، الثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق، ومحمد عبد الشافي، الظهير الأيسر، الحرية في اختيار وقت اعتزالهما دون اللجوء لأي محاولات لإجبارهما على اتخاذ هذه الخطوة، باعتبارهما من اللاعبين المؤثرين بالفريق الأبيض.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي مؤخرًا بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية: "شيكابالا الوحيد في مصر الذي يملك تعاقده بيده إذا أراد التجديد سيجدد، وإذا أراد الاعتزال القرار له، ووجوده داخل الزمالك فخر ولا علاقة له بالسن".

أخبار ذات علاقة

نجم الزمالك يكشف دور شيكابالا في تجديد عقده

 

وأضاف: "أيضًا محمد عبد الشافي سيكون له دور في الملعب وكإداري؛ لأنني أرى أن القادة الكبار يجب أن يكون لهم دور إداري في نهاية مسيرتهم وعبد الشافي من اللاعبين القلائل الذين يملكون هذه الأخلاق، عاشرته كثيرًا ولا أتذكر صوته حتى من احترامه".

وكان محمد عبد الشافي أعلن اعتزاله بنهاية الموسم الماضي، قبل أن يتراجع عن قراره، ويستمر مع الفريق في ظل أزمة إيقاف القيد التي منعت النادي من إجراء تدعيمات، ليقرر اللاعب الاستمرار مع فريقه قبل أن يتعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ويواصل في الفترة الحالية التأهيل.

في الوقت ذاته، بدأ شيكابالا، صاحب الـ38 عامًا، دراسة قرار الاعتزال بنهاية الموسم الجاري، والاكتفاء بما قدمه داخل المستطيل الأخضر مع الفريق الأبيض.

أخبار ذات علاقة

طارق الجلاهمة يوجه انتقادات حادة إلى شيكابالا

 

وبدأ شيكابالا مشواره مع الزمالك في صيف 2003.

وخاض شيكابالا تجارب احتراف في أندية باوك اليوناني والوصل الإماراتي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي والرائد السعودي وأبولون اليوناني.

وحقق شيكابالا لقب الدوري المصري أربع مرات وكأس مصر خمس مرات، وتوج مؤخرًا مع الفريق بلقبي الكونفدرالية والسوبر الأفريقي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC