غارة إسرائيلية على محيط "معبر المصنع" اللبناني قطعت الطريق الدولي بين لبنان وسوريا

logo
رياضة

تهديد ووعيد.. إبراهيم حسن يشن هجوما على محمد عبد المنعم (فيديو)

انضم محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي مطلع الأسبوع الجاري ليخوض أول تجربة بأوروبا
تهديد ووعيد.. إبراهيم حسن يشن هجوما على محمد عبد المنعم  (فيديو)
محمد عبد المنعم
03 سبتمبر 2024، 11:56 م

لوّح ابراهيم حسن، مدير منتخب مصر لكرة القدم باتخاذ إجراءات تأديبية قاسية في حق محمد عبد المنعم الذي تأخر عن الالتحاق بمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهة منتخبي كاب فيردي ثم بوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وأدلى ابراهيم حسن بتصريحات نارية تتوعد محمد عبد المنعم، الذي انتقل حديثا لنادي نيس الفرنسي قادما من النادي الأهلي، وذلك بسبب تأخر حضوره مع منتخب الفراعنة.

واندلعت أزمة عبد المنعم مع منتخب مصر بعدما أعلن نادى نيس عن عقد مؤتمر صحفي غداً الاربعاء لضم اللاعب، مما يعنى أنه لن يأتى لمعسكر منتخب مصر الا قبل مباراة الجمعة أمام كاب فيردي بساعات قليلة ما يعني استحالة التعويل عليه من قبل الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات على قناة "صدى البلد" المصرية إن هناك تصميمًا كبيرًا من قبل الجهاز الفني على ضم عبد المنعم إلى صفوف المنتخب خلال المعسكر القادم.

 
وأضاف أن الاتحاد المصري لكرة القدم وجه خطابا إلى نادي نيس بشأن اللاعب، مع التأكيد على ضرورة وجوده في معسكر المنتخب المصري. 

وقال مدير منتخب مصر إن تأخر عبد المنعم في الانضمام للمنتخب يعد مخالفة واضحة للوائح سواء من جانب اللاعب أو من جانب ناديه الفرنسي.

أخبار ذات علاقة

محمد عبد المنعم يسجل ظهوره الأول مع نيس الفرنسي

  وتابع: "إذا لم يحضر محمد عبد المنعم في المعسكر المقام حاليا، سنعتبر ذلك مخالفة صريحة للوائح من جانب اللاعب ومن جانب النادى الفرنسي على حد السواء، سنبلغ اتحاد الكرة بالموقف وتطورات الازمة، والأمر سيكون فى يد مجلس الادارة، لحفظ حق مصر".

وبعد انتقاله الأسبوع الماضي لنادي نيس قادما من الأهلي المصري، سجل  عبد المنعم ظهوره الأول مع ناديه الجديد يوم الأحد عندما دخل بديلاً في لقاء أنجيه مساء اليوم الأحد بالجولة الثالثة للدوري الفرنسي.

ويواجه المنتخب المصري يوم الجمعة نظيره منتخب كاب فيردي في الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الثالثة لأمم إفريقيا 2025.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC