logo
رياضة

برايتون يُسقط آرسنال في فخ التعادل ويشاركه صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا

حقق برايتون بداية مميزة في البريمرليغ بالفوز في مباراتين والتعادل في واحدة
برايتون يُسقط آرسنال في فخ التعادل ويشاركه صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا
آرسنال وبرايتون
31 أغسطس 2024، 2:15 م

 وضع برايتون حدا لبداية آرسنال المظفرة للموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز بإجباراه على التعادل 1-1 في استاد الإمارات اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.

واستطاع آرسنال أن يتجنب قبول ما هو أسوأ من التعادل خصوصا بعد أن أنهى المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد لاعبه ديكلان رايس في الشوط الثاني.

ورفع كل فريق رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول مؤقتا بعد خوض 3 مباريات، أمام مانشستر سيتي برصيد 6 نقاط من مباراتين.

وسيطر أرسنال على الشوط الأول وتقدم بجدارة بعد أن وضع كاي هافرتس الكرة في الشباك في الدقيقة 38 بعد عمل رائع من بوكايو ساكا.

لكن بعد مرور أربع دقائق من بداية الشوط الثاني أصبحت مهمة أرسنال أكثر صعوبة بعد طرد رايس لحصوله على الإنذار الثاني.

  ونجح برايتون في إدراك التعادل بهدف للمهاجم البرازيلي جواو بيدرو بعد 12 دقيقة على بداية الشوط الثاني.

 

وأهدر الفريقان فرصا محققة للفوز بالمباراة المثيرة في وقت متأخر لكنهما خرجا بنقطة أبقت أرسنال وبرايتون دون هزيمة في مبارياتهما الثلاث حتى الآن.

وبعد أن أهدر فرصة حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 2004 الموسم الماضي، بدأ أرسنال الموسم الجديد بطريقة مثالية.

وبدا آرسنال أنه في طريقه لتحقيق الفوز التاسع تواليا في الدوري بعد أداء مهيمن في الشوط الأول. وكان من المفترض أن يسجل القائد مارتن أوديجارد في وقت مبكر من الشوط الأول قبل أن يسجل هافرتس هدفه الثاني هذا الموسم.

لكن الإنذار الثاني الذي حصل عليه رايس لمحاولته إيقاف برايتون من تنفيذ ركلة حرة سريعة قلب الأمور لصالح الفريق الضيف.

وكان من الممكن أن ينتزع ساكا الفوز في وقت متأخر بينما تألق ديفيد رايا في عدة مناسبات ليحرم برايتون من الحصول على النقاط الثلاث لكن بدا كلاهما راضيا بالتعادل بعد مباراة مثيرة.

ومع دخول مانشستر سيتي حامل اللقب أيضا مباريات هذه الجولة على خلفية فوزين من مباراتين في بداية الموسم الجديد، يعرف أرسنال أن أي تعثر حتى في وقت مبكر من الموسم قد يكون مكلفا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC