6 غارات إسرائيلية على الأقل استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت (مصدر أمني)

logo
رياضة

ريال مدريد يعثر على منفذ رائع للضربات الثابتة (فيديو)

سقط ريال مدريد في فخ التعادل في مباراتين من أصل ثلاث حتى الآن في الدوري الإسباني
ريال مدريد يعثر على منفذ رائع للضربات الثابتة (فيديو)
لاس بالماس وريال مدريدالمصدر: رويترز
31 أغسطس 2024، 8:47 م

أفادت تقارير إخبارية قريبة من ريال مدريد أن المدرب كارلو أنشيلوتي وجد حلا لإحدى معضلات الفريق الملكي في بدايته المحبطة محليا خلال الموسم الجديد.

وفشل ريال مدريد في الظهور بثوب الفريق المدافع بجدية عن لقبه في الدوري الإسباني على الرغم من كتيبة النجوم التي يملكها المدرب الإيطالي ويقودها الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلنغهام.

وبدا أن اعتزال الأسطورة الألماني توني كروس قد ترك فراغا رهيبا في ريال مدريد لا فقط في اللمسات الحاسمة وصناعة الأهداف وإنما أيضا في الكرات الثابتة التي لم يجد الفريق نجاعته المعتادة فيها بعد أن كانت إحدى نقاط قوته في آخر 10 سنوات على الأقل.

وأظهرت مقاطع فيديو  على منصات التواصل من تدريبات الريال أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيمنح لاعب خط الوسط الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي مهمة تنفيذ الركلات الثابتة سواء الركلات الحرة المباشرة أو ضربات الركنية أو ركلات الخطأ الجانبية وغيرها بعدما أثبت نجاعته وتميزه في تسديدها خلال التدريبات.

وذكرت التقارير المقربة من الفريق الملكي أن البرازيلي رودريغو هو الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب التفاضلي لمنفذي الركلات الثابتة في الريال.

أخبار ذات علاقة

إحصائية ترعب ريال مدريد بعد تعادله مع لاس بالماس

 

وجمع ريال مدريد 5 نقاط خلال أول 3 جولات من الدوري الإسباني بعدما افتتح مشواره بالتعادل خارج ملعبه أمام ريال مايوركا بنتيجة 1-1 ثم حقق فوزًا عريضًا على حساب ضيفه بلد الوليد بثلاثية دون ردٍ قبل التعادل مع مضيفه لاس بالماس بهدف لكل منهما أول أمس الخميس.

ويبتعد ريال مدريد بفارق 7 نقاط كاملة عن برشلونة المتصدر برصيد 12 نقاط، والذي حقق بداية مثالية في موسمه الحالي بالدوري الإسباني بتحقيق 4 انتصارات متتالية بالعلامة الكاملة بينما سيخوض الريال مباراته الرابعة غدا الأحد أمام ريال بيتيس.

وسجل ريال مدريد حتى الآن 5 أهداف فيما لا يزال نجمه الفرنسي كيليان مبابي بانتظار أول هدف له في الليغا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC