logo
رياضة

محاولات أخيرة من الزمالك لإنقاذ صفقة بوبيندزا

محاولات أخيرة من الزمالك لإنقاذ صفقة بوبيندزا
أرون بوبيندزا
11 سبتمبر 2024، 5:21 ص

كشفت تقارير إعلامية عن آخر تطورات أزمة صفقة انضمام، الغابوني أرون بوبيندزا، مهاجم فريق سينسيناتي الأمريكي السابق، إلى الزمالك، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان الزمالك أعلن عن وصول البطاقة الدولية لبوبيندزا إلى مصر، خلال الأيام الماضية دون الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة، وذلك بعد أنباء عن وجود عرض آخر من الدوري الروماني للاعب واحتمالية فشل الصفقة وعدم وصول اللاعب حتى الآن إلى مصر.

ووفقًا لِما ذكرته قناة "صدى البلد" في تقرير لها، فإن "اللاعب تلقى على هاتفه أخبارًا تكشف عن أزمات للزمالك مع لاعبيه السابقين خاصة خالد بوطيب وتقديم شكوى ضد النادي الأبيض بسبب مستحقاته السابقة، وأيضًا توضيح لأزمة إبراهيم نداي مع الفريق الأبيض، ويرى مسؤولو الزمالك أن هذا الأمر هو السبب وراء اختفاء اللاعب".

 

وأضاف: "كان هناك معلومة بأن موعد وصول اللاعب قد تأجل، ولكن من خلال التواصل مع إدارة الزمالك نفت إرسال تذاكر سفر جديدة للاعب أو تحديد موعد وصوله، وحسب آخر اتصال بيننا وبين المقربين من الصفقة، فإن الوضع ما زال على ما هو عليه واللاعب لا يرد على اتصالات النادي، ولكن موقف الزمالك قوي بحصوله على البطاقة الدولية للاعب، وهذا يصعّب فكرة انتقاله إلى نادٍ آخر، وهناك محاولات أخيرة لإتمام الصفقة مع وكيله الأجنبي بجانب الوكيل المصري".

اللاعب الغابوني صاحب الـ28 عامًا يستطيع اللعب كمهاجم وجناح أيمن وأيسر.

أخبار ذات علاقة

خلاف كبير يعصف بصفقات الزمالك ويهدد الميركاتو

 

وسبق للاعب الغابوني خوض تجربتين في الدول العربية الأولى كانت مع العربي القطري والثانية مع الشباب السعودي، وبعدهما انتقل إلى سينسيناتي الأمريكي قبل فسخ تعاقده.

وفي تجربته الأخيرة مع النادي الأمريكي شارك في 35 مباراة سجل خلالها تسعة أهداف، وصنع خمسة أخرى.

وكان الزمالك نجح في التعاقد مع 4 صفقات خلال الميركاتو الصيفي، المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي، والفلسطيني عمر فرج، ومحمد حمدي الظهير الأيسر قادمًا من إنبي، وأخيرًا السنغالي سيدي ندياي لتدعيم الهجوم.

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة الشرطة الكيني يوم السبت المقبل في مواجهة الذهاب بدور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC