logo
رياضة

الزمالك يتوعد بوبيندزا.. سيناريوهان لا ثالث لهما

الزمالك يتوعد بوبيندزا.. سيناريوهان لا ثالث لهما
أرون بوبيندزا
13 سبتمبر 2024، 1:00 ص

ما زالت قضية انتقال الغابوني أرون بوبيندزا إلى نادي الزمالك المصري، مفتوحة وتشهد تقلبات جديدة على مدار الساعة.

وأعلن الزمالك قبل عدة أيام حصوله على البطاقة الدولية للاعب الغابوني صاحب الـ28 عامًا، بعد توقيع الأخير على اتفاقية تعاقد.

ولكن فيكتور أنغيليسكو، رئيس نادي رابيد بوخارست الروماني، كشف عن حسم فريقه للصفقة لتدعيم صفوفه.

أخبار ذات علاقة

وصول صفقة الزمالك الجديدة (صورة)

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز" إن نادي الزمالك سيتبع سياسة "النفس الطويل" في هذه الصفقة.

وأوضح: "قضية تعاقد الزمالك مع اللاعب وقيده في قائمة السوبر الإفريقي أصبحت منتهية تمامًا، بعد غلق باب القيد الإفريقي مساء أمس الخميس، وبهذا لن يلعب أمام الأهلي في السوبر الإفريقي".

وتنتظر الزمالك مواجهة صعبة أمام غريمه التقليدي الأهلي، في كأس السوبر الإفريقي، التي ستقام يوم 27 سبتمبر في العاصمة السعودية الرياض.

وتابع المصدر: "الوكيل الأوروبي للاعب الغابوني يعمل مناورات مع إدارة الزمالك، كونه يعلم أن باب القيد في مصر سيُغلق في أكتوبر المقبل، ولذا لن يستعجل الزمالك في الحصول على خدمات بوبيندزا".

وتابع: "وكيل اللاعب يريد الحصول على أكبر قدر من العمولة، وتحقيق أكبر مكاسب مادية عن طريق المماطلة".

وعن رد فعل الزمالك قال المصدر: "أُسْنِد الأمر إلى عمرو الأدهم عضو مجلس الإدارة، الذي وضع سيناريوهين لا ثالث لهما، الأول هو إنهاء المفاوضات ومجيء اللاعب إلى القاهرة وتوقيعه على العقود رسميًا، وإسدال الستار على تلك الأزمة تمامًا".

أما السيناريو الثاني فقال: "هو أن يوقع اللاعب لأي ناد آخر، والحصول على بطاقة دولية مؤقتة من "فيفا"، وفي هذه الحالة سيرفع الزمالك شكوى إلى المحكمة الرياضية، التي ستحكم لصالح الفريق الأبيض بمبلغ مالي كبير".

أخبار ذات علاقة

رئيس الزمالك يحيل عضوي مجلس الإدارة إلى التحقيق

 

وكان الزمالك أعلن وصول البطاقة الدولية لبوبيندزا إلى مصر في الأيام الماضية دون الإعلان رسميًا عن الصفقة، بعد أنباء عن وجود عرض آخر من الدوري الروماني للاعب واحتمالية فشل الصفقة وعدم وصول اللاعب حتى الآن إلى مصر.

وسبق للاعب الغابوني خوض تجربتين في الدول العربية، الأولى كانت مع العربي القطري، والثانية مع الشباب السعودي، وبعدهما انتقل إلى سينسيناتي الأمريكي قبل فسخ تعاقده.

وفي تجربته الأخيرة مع النادي الأمريكي شارك في 35 مباراة سجل خلالها تسعة أهداف، وصنع خمسة أخرى.

وكان الزمالك نجح في التعاقد مع 4 صفقات خلال الميركاتو الصيفي: المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي، والفلسطيني عمر فرج، ومحمد حمدي الظهير الأيسر قادمًا من إنبي، وأخيرًا السنغالي سيدي ندياي لتدعيم الهجوم.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC