"حزب الله" يقول إنه استهدف كريات شمونة برشقة صاروخية

logo
رياضة

ميسي ورونالدو في الانتظار.. محمد صلاح يترقب "الكلمة الأخيرة"

ميسي ورونالدو في الانتظار.. محمد صلاح يترقب "الكلمة الأخيرة"
محمد صلاحالمصدر: الموقع الرسمي لنادي ليفربول
01 سبتمبر 2024، 9:14 م

كشف النجم المصري محمد صلاح أن هذا موسمه الأخير في أنفيلد، بعدما ساعد ليفربول في الفوز 3-صفر على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز صلاح هدفه السابع في ملعب أولد ترافورد، ليصبح أكثر المنافسين تسجيلا في معقل يونايتد في تاريخ الدوري الممتاز، وقدم تمريرتين حاسمتين ليواصل فريقه سجله المثالي بقيادة المدرب آرني سلوت.

وفي وقت احتفل لاعبو ليفربول بالفوز، خطف صلاح الأضواء بتصريحاته بعد المباراة.

وقال اللاعب البالغ عمره 32 عاما لشبكة سكاي سبورتس: "حظيت بصيف جيد، بوقت طويل قضيته مع نفسي والتفكير بطريقة إيجابية بعض الشيء، هذا هو عامي الأخير مع النادي، وأريد أن أستمتع به".

وأضاف: "أشعر بحرية للعب كرة القدم، سنرى ما سيحدث العام المقبل. لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن العقود. الأمر لا يعود إلي، وإنما للنادي".

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، بعد أن انضم إلى الفريق في صيف عام 2017، ليترقب اللاعب مصيره مع الفريق.

 

 

موقف مدرب ليفربول

تواصلت البداية المثالية لمغامرة سلوت في إنجلترا، إذ أصبح أول مدرب لليفربول يفوز على يونايتد في أول مواجهة منذ فعلها بوب بايزلي في نوفمبر 1975، والثاني الذي يفعل ذلك في أولد ترافورد منذ جورج كاي في نوفمبر 1936.

لكن تصريحات صلاح ألقت بظلالها على هذا الإنجاز.

وقال سلوت: "هناك كثير من الاحتمالات، لكن حاليا هو أحد لاعبينا وأنا سعيد جدا به. لا أتحدث عن العقود. لقد كان مبهرا، على غرار أول مباراتين، لكن إذا تحدثت عن لاعب بعينه فأنت لا تنصف الآخرين".

سبب تصريحات صلاح

يحاول محمد صلاح الضغط على إدارة ليفربول، للإسراع في تقديم عرض مناسب له، حيث تغنت الجماهير الموجودة به في ملعب أولد ترافورد.

ويرغب صلاح في معرفة نوايا إدارة ليفربول، وهل ستقدم عقداً طويل الأمد له يستطع من خلاله إنهاء مسيرته مع الريدز، أم عقدًا قصيرًا للاستفادة منه خلال عام أو اثنين فقط.

وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية، قد كشفت في وقت سابق أن إدارة الريدز ترفض التمديد لمن تجاوزت أعمارهم 31 عامًا، ويأتي على رأسهم النجم المصري محمد صلاح.

ويسعى محمد صلاح لتصدير الضغط إلى إدارة ليفربول، ووضعها في موقف حرج أمام الجماهير، فإذا مالت، فهي رسالة واضحة بأنهم يريدون بقاء النجم المصري.

أخبار ذات علاقة

محمد صلاح يلمح لمغادرة ليفربول برسالة مباشرة

 

ميسي ورنالدو في الانتظار

ينتظر محمد صلاح مصيرًا مشابهًا لنجمي كرة القدم كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

رونالدو انضم إلى نادي النصر السعودي، بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد، وتبعه كثير من نجوم الدوريات الأوروبية الكبرى، بعد أن أصبح دوري روشن جاذبًا للنجوم.

وارتبط اسم محمد صلاح بالرحيل للدوري السعودي في المدة الماضية، خاصة أنه تلقى من قبل عرضين من ناديي الاتحاد والهلال في صيف 2023، ولكن إدارة ليفربول رفضت فكرة رحيله.

وحاول الاتحاد التعاقد مع صلاح، الصيف الماضي، والموسم الحالي أيضًا، وقدم عرضا ضخما، قبل أن تتوقف المفاوضات.

المصير الثاني وهو الانتقال إلى الدوري الأمريكي، الذي يسعى هو الآخر لتسليط الضوء عليه قبيل كأس عالم 2026، إذ نجح نادي إنتر ميامي في ضم ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وتسعى رابطة الدوري الأمريكي إلى جذب العديد من نجوم كرة القدم، وعلى رأسهم سيرجيو راموس، ومن الممكن أن يكون النجم المصري محمد صلاح على رأس هذه القائمة.

أخبار ذات علاقة

ملك أولد ترافورد.. أرقام خرافية لمحمد صلاح ضد مانشستر يونايتد

 

أرقام محمد صلاح

يلعب محمد صلاح بقميص ليفربول منذ صيف 2017، حين انضم إلى صفوف الفريق قادمًا من نادي روما الإيطالي.

وأسهم صلاح في تحقيق العديد من الألقاب مع ليفربول، على رأسها لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي والسوبر الأوروبي، كما حقق كأس العالم للأندية.

وشارك محمد صلاح برفقة ليفربول في 352 مباراة في كافة المسابقات، وأحرز 214 هدفًا، وقدم 92 تمريرة حاسمة.

كما أصبح محمد صلاح أول لاعب على مدار التاريخ الدوري الإنجليزي، يسجل خلال 7 مباريات متتالية على ملعب أولد ترافورد.

وأضحى محمد صلاح ثاني لاعب يسهم بالأهداف أمام الـ6 الكبار في الدوري الإنجليزي برصيد 59 هدفا، ويتفوق عليه فقط آلان شيرار برصيد 75 هدفا.

وأسهم محمد صلاح أيضا بهدفين في 33 مباراة مختلفة في الدوري الإنجليزي الممتاز "سجل وصنع"، ويأتي خلف واين روني الذي فعل ذلك في 36 مباراة.

 

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC