logo
رياضة

رد غاضب من وكيل أوسيمين بشأن رحيل اللاعب بصفقة تبادلية

رد غاضب من وكيل أوسيمين بشأن رحيل اللاعب بصفقة تبادلية
أوسيمين نجم نابولي
30 يوليو 2024، 2:11 م

رد كاليندا، وكيل النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب نابولي الإيطالي، بشكل غاضب على التقارير التي تحدثت عن رحيل اللاعب معارا في الميركاتو الحالي، في صفقة تبادلية إلى تشيلسي الإنجليزي.

وكانت تقارير ذكرت أن هناك محادثات بين فريقي تشيلسي ونابولي، بشأن صفقة من شأنها أن تجعل أوسيمين ينضم للبلوز على سبيل الإعارة.

في الوقت نفسه يريد تشيلسي، التخلص من لوكاكو نهائيًا هذا الصيف، بعد تسهيل انتقالات الإعارة إلى إنتر ميلان وروما على مدار الموسمين الماضيين، ويحرص أنطونيو كونتي، المدرب الجديد لنابولي، على ضم لوكاكو والذي عمل معه سابقًا في إنتر.

وأوضحت التقارير، أن تشيلسي سيضم النجم النيجيري على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، وفقًا للاتفاق الذي تتم صياغته.

 

 

ولكن وكيل أوسيمين، قال في تصريحات أبرزها فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، والخبير في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين، عبر حسابه على منصة "إكس": "فيكتور لن يرحل عن نابولي على سبيل الإعارة".

وأضاف: "قرأت أنباء عن مبادلات خيالية ستعقد مع أوسيمين، وكأنه مجرد طرد يجب تسليمه بسرعة".

واختتم: "هذا الطرد الذي تتحدثون عنه هو الهداف التاريخي الثالث لنابولي في الدوري الإيطالي.. تمتعوا بالاحترام وتوقفوا عن الأخبار الكاذبة".

وسجل أوسيمين 76 هدفًا في 133 مباراة مع نابولي منذ انضمامه إلى النادي من ليل في عام 2020، وساعد الفريق الإيطالي على الفوز بأول لقب له منذ عام 1990 في عام 2023 بعد تسجيله 26 هدفًا في الدوري.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC