الجيش الإسرائيلي يعلن أنه استهدف مقاتلين من حزب الله في مسجد بجنوب لبنان

logo
رياضة

يكره الأهلي ويحقد عليه.. تطورات وتبادل اتهامات في أزمة قندوسي

يكره الأهلي ويحقد عليه.. تطورات وتبادل اتهامات في أزمة قندوسي
أحمد قندوسي
05 أكتوبر 2024، 5:31 ص

شهدت قضية أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المصري والمعار إلى فريق سيراميكا كليوباترا، تطورات مثيرة؛ إذ خرج اللاعب مؤخرا بتصريحات نارية بأن وراء فشل بعض صفقات الفريق الأحمر هو إجبار اللاعبين على تواجد وكلاء معينين، وهو ما يرفضه اللاعبون الجزائريون.

وكان الأهلي، قرر إحالة تصريحات أحمد قندوسي إلى الشؤون القانونية بالنادي ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

دفاع وكيل اللاعب

وفي خضم هذه الأزمة، دافع نصر يحيى، وكيل أحمد قندوسي، في تصريحات تلفزيونية عن اللاعب، قائلا: "قندوسي لم يهاجم الأهلي، بل تحدث عنه بشكل جيد، أنا معه في أي كلمة صدرت من لسانه، وأدعمه، هو لم يذكر اسم أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، في تصريحاته، أي كلمة قيلت على لسان اللاعب، أنا أستطيع تأكيدها في اجتماع الأهلي، ولدينا جلسة مع النادي وليس تحقيقًا".

وأوضح: "تم فرض يحيى علي وأحمد يحيى على وكيل قندوسي السابق، الذي يطالبه بـ100 ألف دولار سنويًا في شكوى رسمية متواجدة في فيفا، وإذا كان جعفر، الوكيل السابق، لم يُفرض عليه، فلماذا لم يدخل الأهلي بمفرده؟ لماذا اسما هذين الشخصين متواجدان في شكوى بفيفا؟ قندوسي لم يدخل الأهلي بمفرده".

 

 

وأشار: "اللاعب لم يُسئ للأهلي، وتوافرت أمامه فرصة أو اثنتان لافتعال مشكلة، ولكنه لم يفعل ذلك هو خرج على سبيل الإعارة وحقق نجاحات، ومن الطبيعي أن يعود للأهلي وكان بإمكانه افتعال مشكلة أو عدم الخروج للسنة الثانية، لكنه خرج للإعارة ولم يفتعل مشكلة منذ خروجه من الأهلي".

وأردف: "لولا ظهور جعفر النيساني، الوكيل السابق للاعب، لما كنت خرجت وتحدثت في أي شيء، كنت سأنتظر الجلسة لنرى النتيجة".

 

 

رد الوكيل السابق

من جانبه، رد جعفر نيساني الوكيل السابق لأحمد قندوسي، على كل ما أثير في هذه الأزمة، قائلا في تصريحات تلفزيونية: "يحيى علي وأحمد يحيى شريكان لي كوكلاء لاعبين منذ أكثر من 5 سنوات في مصر، وتوجد علاقة قوية بيننا وثقة متبادلة، يمتلكان لاعبين في أوروبا والخليج وليس مصر فقط، التعامل الوحيد كان داخل مصر مع قندوسي، ولكن هناك تعاملات معهما كثيرة خارج مصر".

وأضاف: "لا أحد يفرض عليّ من يكون شريكي، وما قاله القندوسي كلام عارِ عن الصحة، قبل مفاوضات الأهلي بشهر كانت توجد محادثات مع الزمالك".

واستطرد: "كان هناك عدم اتفاق مع الزمالك بسبب الأمور المادية، والأهلي تدخل وأنهى الصفقة لصالحه، يوجد حقد وكراهية من القندوسي للنادي الأهلي لأنه لم يحصل على فرصته".

 

 

وأكمل: "كنت مع قندوسي وقت مفاوضاته مع فريقين: كرواتي وتركي وفريقي الزمالك والأهلي، وما صرح به قندوسي هو مسؤول عنه ومشكلته ليست معي".

وأبرز: "أمير توفيق تواصل معي وطلب مني ضم قندوسي ببساطة وأعطيته الموافقة وتم الاتفاق بين الناديين، والتعامل كان في قمة الاحترافية والاحترام ولم تحدث أي مشكلة".

وأتم: "أنهيت ارتباطي بقندوسي قبل انتقاله لسيراميكا بداية الموسم الماضي".

 

مشكلة قندوسي أنه يحقد ويكره الأهلي ... تصريحات نارية من وكيل قندوسي السابق

مشكلة قندوسي أنه يحقد ويكره الأهلي ... تصريحات نارية من وكيل قندوسي السابق يعرض الآن مجاناً على شاهد http://onshahid.net/6008ePnO0 #الكورة_مع_فايق #MBCMASR2

Posted by MBC MASR 2 on Friday, October 4, 2024

 

وانضم قندوسي لصفوف المنتخب الجزائري لمواجهتي توغو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب.

وأعير قندوسي مجددا لصفوف سيراميكا كليوباترا بعدما ارتدى قميص الفريق الموسم الماضي وحقق معه لقب كأس الرابطة المصرية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC