عاجل

وول ستريت جورنال: أمريكا لا تتوقع اتفاقاً بين إسرائيل وحماس قبل انتهاء ولاية بايدن

logo
رياضة

"لا بدّ من تغيير يشمل كل شيء".. رونالدو يهاجم تين هاغ من جديد

غادر رونالدو مانشستر يونايتد آخر مرة في ديسمبر 2022 وانتقل إلى النصر السعودي
"لا بدّ من تغيير يشمل كل شيء".. رونالدو يهاجم تين هاغ من جديد
رونالدو وتين هاغ في مانشستر يونايتد
11 سبتمبر 2024، 2:13 م

شن أسطورة كرة القدم البرتغالية وقائد النصر السعودي كريستيانو رونالدو هجوما حادا وجديدا على الهولندي إريك تين هاغ مدربه السابق في مانشستر يونايتد، مؤكدا أن فريق الشياطين الحمر  بحاجة إلى إعادة بناء شاملة لا تستثني أي شيء بمن في ذلك الجهاز الفني.

وجدد النجم البرتغالي، الذي تصدر واجهة الصحف العالمية الأسبوع الماضي، بعد وصوله للهدف 900 في مسيرته الكروية كأكثر من سجل أهدافا في تاريخ الساحرة المستديرة، انتقاداته اللاذعة لتين هاغ، وأشار إلى أن المان يونايتد يحتاج حاليا إلى "إعادة بناء فريق كبير من النقطة الصفر" في إشارة واضحة إلى أن رحيل تين هاغ عن ملعب أولد ترافورد بات أمرا ضروريا من أجل إصلاح الأوضاع في النادي.

وفي مقابلة مع زميله السابق، ريو فرديناند، قائد مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا سابقا، على قناة "فايف" (FIVE) في موقع يوتيوب، قال رونالدو: "تين هاغ قال كلاما يفتقر إلى الطموح والرغبة في التميز والنجاح، لا يمكنه أن يقول إنه لن يقاتل للفوز بالألقاب، هذا كلام يحط من الطموحات".

أخبار ذات علاقة

"حولوا النادي إلى مقبرة".. أسطورة مانشستر يونايتد يصعق تين هاغ ولاعبيه

 وأضاف معشوق جماهير مانشستر يونايتد سابقا، مخاطبا تين هاغ: "عليك أن تفكر جيدا قبل الإفصاح بتلك التصريحات أمام وسائل الإعلام، ربما تقول في نفسك: حسناً، نحن لا نملك الإمكانيات للتتويج بالألقاب، ولكن عليك أن تحاول وتمضي إلى الأمام".

وقال رونالدو في الحوار ذاته مع ريو فرديناند: "مانشستر يونايتد يحتاج إلى الوقت للعودة إلى الواجهة أوروبيا وعالميا، لأنه لا يزال أحد أفضل الأندية في العالم، لكنه بحاجة إلى التغيير، على ملاكه أن يفهموا أن التغيير هو الطريقة الوحيدة لإعادة البناء على أسس صحيحة".

وأضاف:"عليهم البدء في التغيير، انطلاقا من هيكل النادي، الرئيس، الجهاز الفني والبنية التحتية وكل شيء، ملاك النادي يستثمرون في ملعب التدريب، أنا سعيد لأن الأمور تتغير هناك ولكن لا بدّ أن تشمل كل شيء".

1895f3ef-ddf7-411a-85fc-07bc3a793de8

 وشهدت علاقة رونالدو مع إريك تين هاغ الكثير من الخلافات في موسم 2022 ـ 2023، وانتهت بخروج النجم البرتغالي من النادي بسبب تصريحات نارية هاجم فيها مدربه في نوفمبر 2022.

وغادر رونالدو مانشستر يونايتد آخر مرة في أواخر ديسمبر 2022 وبعد أيام قليلة انتقل إلى النصر السعودي في أول تجربة خارج أوروبا.

وسجل رونالدو، 145 هدفاً في 326 مباراة خلال فترتين مع مانشستر يونايتد، كما قاده للعديد من الألقاب في فترته الأولى أبرزها دوري أبطال أوروبا 2008.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC