صافرات الإنذار تدوي في عسقلان بعد إطلاق صواريخ من غزة

logo
رياضة

حسين لبيب يطالب جمهور الزمالك بـ"الصبر"

حسين لبيب يطالب جمهور الزمالك بـ"الصبر"
حسين لبيب رئيس نادي الزمالكالمصدر: حساب الزمالك على فيسبوك
30 سبتمبر 2024، 4:53 ص

وجه حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى جمهور الفريق الأبيض عقب التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الغريم التقليدي، الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب "المملكة أرينا" بالسعودية.

وتوج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي أمام الأهلي بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقال حسين لبيب في رسالة مطولة نشرها عبر حسابه على "فيسبوك": "أتقدم بالتهنئة لجماهير نادي الزمالك العظيمة والوفية بالفوز بكأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة وأيضًا اللقب الثالث لنا دون خسارة على حساب أشقائنا من الأندية المصرية، وهو ما يزيد من قوة المنافسة على البطولة وقيمتها".

أخبار ذات علاقة

الزمالك يفاجئ جماهيره بـ"لاعب متعاقد مع الأهلي" (صورة)

 

وأضاف: "هذا هو اللقب القاري الثاني لنا في إدارة نادي الزمالك بعد أقل من سنة فقط من تشرُّفي برئاسة مجلس إدارة النادي، حيث نسعى جاهدين بوصل حاضرنا ومستقبلنا بإرثنا التاريخي الذي نفخر به بكوننا أكثر الأندية الأفريقية استحواذا على الألقاب القارية في القرن العشرين، محاولين بكل جُهدِنا تعويض ما فاتنا في عصور التَّخبُّط الإداري السابقة التي أبعدت الزمالك كثيرًا عن رصيده وإرثه القاري المميز".

وتابع: "ما أشبه الليلة بالبارحة سطر نجوم الزمالك ملحمة تاريخية تعيد للأذهان مشهد بطولة السوبر الأفريقي في العام 1994 في القرن العشرين، بإعادة المشهد في بطولة السوبر في عام 2024 في القرن الواحد والعشرين، مؤكدين أنه لم ولن تنضب عزيمة رجال الزمالك".

وأردف: "لا يسعني إلا شكر كل جماهير الزمالك على مساندتهم الدائمة لنادي الزمالك وهي الخِصلة التي نتوارثها في نادي الزمالك جيلًا بعد جيل، يعلم الجميع أن هذا النادي مُحاط دائمًا بمحبيه أصحاب القلوب الوفية، والسَّواعد القوية القادرة دومًا على حماية النادي، ومساعدته في النهوض دائمًا تحت كل الظروف".

 

10d76575-637a-4933-ab26-2080fc5951e4

 

 

وأشار: "يتسع مجال الشكر بالتأكيد ليشمل جميع أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي وجميع اللاعبين الأبطال الذين لم يدخروا أي جهد لإسعاد جماهيرنا العظيمة، وهم  أصحاب هذا الإنجاز وصُنَّاعه، الذين يثبتون دومًا أنَّ معدنهم يليق بتمثيل قلعتهم الرياضية الأكبر، التي بُنِيت من معدنٍ  صلبٍ لا ينكسر بل يَكْسر كل محاولات النيل منها، وأثبتوا دومًا أنهم قادرون على الرد في الملعب على كل حملات التشكيك في قدراتهم والذين استطاعوا أن يثبتوا بالفعل والعمل أنها حملات مغرضة زادتهم قوة وبالإصرار على الفوز الذي يستحقونه عن جدارة".

واستطرد: "لا يسعنا إلا أن نجدد العهد معكم على مواصلة العمل من أجل تجاوز كل الصعاب لإعادة نادي الزمالك إلى مساره الصحيح ومكانته التي خُلِقَ من أجلها كأكبر قلعة رياضية في مصر".

وأكمل: "كل ما نطمع فيه من جمهورنا هو منحنا مزيدًا من الصبر لأن فترة التَّخبُّط الإداري لم تقتصر تبعاتها فقط على توقفنا عن إضافة ما اعتاد عليه نادينا من ألقاب لكنها تركت لنا عبئاً اقتصادياً كبيراً نعمل جاهدين على تجاوزه، ولكن بالتأكيد لن يتم هذا بين عشيةٍ وضُحَاها ولكننا واثقون أنَّ استمرار مساندتكم لنا مع الصبر علينا سيمنحنا الدافع والقوة الإضافية التي ستمكِّننا من فك شفرة المستحيل وتحويله إلى الممكن، ونعدكم بالحفاظ على الابتسامة التي رسمها نجومنا ليلة الجمعة، لأن ما نلمِسه من حبكم ومساندتكم لناديكم يزيدنا إيمانًا بِأنه لا يوجد من يستحق الفرحة أكثر منكم، عاش الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

ويخوض الزمالك مباراته القادمة بنصف نهائي كأس السوبر المصري أمام بيراميدز في الفترة ما بين 20 أكتوبر إلى 25 بالإمارات والتي يشارك بها أيضًا الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC