عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

تأثير إقالة دي روسي على مستقبل سعود عبد الحميد

تأثير إقالة دي روسي على مستقبل سعود عبد الحميد
سعود عبد الحميد
18 سبتمبر 2024، 10:42 ص

انتابت حالة من القلق الجماهير السعودية بعد إقالة نادي روما للمدرب دانييلي دي روسي بعد فشله في قيادة الفريق، وعدم تحقيق أي فوز في أول أربع مباريات بالدوري هذا الموسم.

وجاءت حالة القلق بسبب سعود عبد الحميد، المنضم حديثا لروما قادما من الهلال السعودي، والذي لم يظهر في أي مباراة رسمية مع الفريق، حتى الآن، مكتفيا بالتواجد على مقاعد الاحتياط.

وانضم سعود عبد الحميد للفريق الإيطالي بطلب من دي روسي، الذي حرص على الإشادة بالنجم السعودي في مؤتمر صحفي مؤخرا، قائلا: "إنه لاعب رائع ولديه الفرصة لكي ينافس معنا، وبالفعل يستحق أن يكون هنا، لكنه يحتاج لبعض الوقت من أجل التأقلم مع روما".

أخبار ذات علاقة

روما يعلن رسميا إقالة دي روسي

 

ولكن جاءت إقالة دي روسي لتقلق الجماهير على مسيرة اللاعب التي ربما تتأثر في التعاقد مع مدرب جديد لا يعرف إمكانية النجم السعودي.

ولكن على الرغم من ذلك، فإن سعود عبد الحميد لن يتأثر بما حدث؛ لأنه انضم للفريق بعقد لفترة طويلة، كما أن نجم الهلال السابق يملك إمكانيات تؤهله لإثبات نفسه تحت قيادة أي مدرب.

ولم يعلن روما عن أي تفاصيل بشأن المدرب الجديد، ولكنه أفاد بأنه سيصدر بيانا رسميا خلال الفترة المقبلة للكشف عن ذلك.

أخبار ذات علاقة

سعود عبد الحميد يواجه الهلال

 

وحقق روما 3 نقاط فقط من 4 مباريات في الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي بالتعادل في 3 مباريات والخسارة في مباراة.

ويعد سعود من أبرز اللاعبين السعوديين في السنوات الأخيرة، وقد أسهم في تتويج الفريق الهلالي بالثلاثية المحلية خلال الموسم الماضي، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC