عاجل

الجيش الإسرائيلي يعلن شن ضربات على "حزب الله" في جنوب لبنان

logo
رياضة

تصرف مثير من فينيسيوس جونيور مع أساطير ريال مدريد داخل منزله (صورة)

يعد البرازيلي فينيسيوس جونيور من أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية 2024
تصرف مثير من فينيسيوس جونيور مع أساطير ريال مدريد داخل منزله (صورة)
فينيسيوس جونيور
26 يوليو 2024، 8:06 م

أثار النجم البرازيلي لريال مدريد فينيسيوس جونيور إعجاب متابعيه  على منصات التواصل الاجتماعي بتصرف مثير ومميز مع أربعة من أساطير الفريق الملكي.

وبينما فشل فينيسيوس في قيادة منتخب السامبا إلى الأدوار الأولى من كوبا أمريكا 2024، أنهى النجم البرازيلي موسما لافتا مع ريال مدريد، وذلك بالتتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا 2024، لينصب نفسه أحد المرشحين البارزين للفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للعام الحالي.

ونشر النجم البرازيلي صورة على حسابه الرسمي على منصة "إكس" وهو يجري تمارين بدنية داخل الصالة الرياضية الخاصة في منزله.

لكن المثير في تلك الصورة أن فينيسيوس جونيور كان يعلق على جدار القاعة الرياضية قمصان 4 من أساطير ريال مدريد، وهم على التوالي: كريستيانو رونالدو بقميص البرتغال، وكريم بنزيما وتوني كروس بقميص الريال، والكرواتي مودريتش، لاعب الفريق الملكي حاليا، بقميص منتخب بلاده.

ونالت الصورةالتي ظهر فيها أيضا قميص نجمة منتخب سيدات البرازيل "مارتا"، إعجاب الكثير من محبي النجم البرازيلي ومتابعيه، حيث أبدى أكثر من 87 ألف متابع لحساب فينيسيوس إعجابهم بمنشور اللاعب.

يشار إلى أن فينيسيوس أصبح منذ انتقاله إلى ريال مدريد في صيف 2018 أحد أفضل لاعبي الفريق ونجمه الأول، حيث لعب خلال الموسم الماضي في الدوري الإسباني 26 مباراة، سجل خلالها 15 هدفا بجانب صناعة 5 أهداف أخرى.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC