حزب الله يقول إنّه تصدى لـ"محاولة تسلل" إسرائيلية في قرية حدودية بجنوب لبنان

logo
رياضة

تونس تنتزع فوزا قاتلا من مدغشقر في تصفيات أمم إفريقيا 2025 (فيديو)

أحرز فرجاني ساسي هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة أمام مدغشقر ليقود
تونس تنتزع فوزا قاتلا من مدغشقر في تصفيات أمم إفريقيا 2025 (فيديو)
تونس ومدغشقر
05 سبتمبر 2024، 9:22 م

انتزع منتخب تونس فوزا مثيرا من نظيره الملغاشي في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الأولى لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وانتظر المنتخب التونسي حتى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليحرز قائده فرجاني ساسي هدف المباراة الوحيد ويقود منتخب نسور قرطاج نحو أول 3 نقاط في تصفيات "كان 2025".

ولم ينجح منتخب تونس الذي يخوض أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد فوزي البنزرتي في فرض أسلوب لعبه على المنافس في الشوط الأول الذي خلا من أية فرص خطيرة باستثناء تصويبة قوية من محمد علي بن رمضان من خارج منطقة الجزاء أبعدها حارس مدغشقر.

ونجح الفريق الضيف في صنع أكثر من فرصة أبزرها كانت في الدقيقة 12 لما تصدى الحارس الشاب لنسور قرطاج أمان الله مميش لكرة لويك لابوسين.

وهدد منتخب مدغشقر دفاع المنتخب التونسي في أكثر من مرة في الشوط الثاني لكنه لم ينجح في إحداث المفاجأة، قبل أن يتمكن فرجاني ساسي في الدقيقة 90+8 من استغلال كرة عرضية رائعة من البديل بلال الماجري ليضعها برأسية قوية في شباك المنتخب الملغاشي مانحا تونس فوزها الأول في التصفيات.

وتحتل تونس صدارة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، فيما يملك كل من غامبيا وجزر القمر نقطة واحدة بعد تعادلهما أمس الأربعاء فيما تتذيل مدغشقر الترتيب بلا أي نقطة.

وفي الجولة القادمة تنزل تونس ضيفة على عامبيا بينما يلاقي منتخب مدغشقر جزر القمر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC