إعلام حوثي: غارات أمريكية بريطانية تستهدف صنعاء وصعدة

logo
رياضة

أول ظهور لسعود عبد الحميد مع روما (فيديو)

انتقل سعود عبد الحميد إلى نادي روما الإيطالي في أواخر شهر أغسطس الماضي
أول ظهور لسعود عبد الحميد مع روما (فيديو)
سعود عبد الحميد في مباراة روما وبيلباوالمصدر: رويترز
26 سبتمبر 2024، 8:59 م

دخل سعود عبد الحميد، مدافع المنتخب السعودي، تاريخ الكرة الإيطالية بعدما أصبح اليوم الخميس رسميا أول لاعب سعودي يشارك في مباراة رسمية لناد إيطالي، وأول سعودي على الإطلاق يخوض مباراة ضمن مسابقة أوروبية للأندية.

وفي الدقيقة 71 من مباراة روما وأتلتيك بيلباو، ضمن افتتاح مشوار الفريقين في الدوري الأوروبي، دخل سعود عبد الحميد في تشكيلة روما ليشارك بديلا لزميله التركي زكي شليك.

وشكلت تلك اللحظة حدثا تاريخيا للمدافع السابق لنادي الهلال وللكرة السعودية وذلك بعد نحو شهر من انتقال المدافع البالغ من العمر 25 عاما لنادي روما ليصبح أول لاعب سعودي في التاريخ ينضم إلى نادٍ بالدوري الإيطالي.

ولم يشارك عبد الحميد في أول 4 مباريات بعد انتقاله لروما، أمام إمبولي ويوفنتوس وجنوى وأودينيزي، قبل أن يظهر للمرة الأولى في تشكيلة فريق الذئاب.

وكان المدرب الكرواتي الجديد لنادي روما إيفان يوريتش أكد أمس الأربعاء أن سعود عبد الحميد لاعب مميز وطموح وهو مكسب للنادي لكنه يحتاج إلى الوقت للعب في تشكيلة الفريق.

وبخوضه أكثر من 20 دقيقة في أول مبارياته منذ انتقاله لروما، يبدأ سعود عبد الحميد مشوارا احترافيا يعد بالكثير من التحدي والنجاح في الملاعب الإيطالية والأوروبية التي كانت بدايتها بالتعادل (1 ـ 1) أمام أتلتيك بيلباو في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي.

وافتتح الأوكراني أرتيم دوفبيك النتيجة لروما في الدقيقة 32 قبل أن يعدل باريديس الكفة لأتلتيك بيلباو في الدقيقة 85.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC