المرصد السوري: غارة المسيّرة تتزامن مع محاولات إسرائيل قطع إمداد حزب الله بالسلاح من سوريا

logo
رياضة

تفاصيل جديدة بشأن صورة ميسي مع "الرضيع" لامين يامال

تفاصيل جديدة بشأن صورة ميسي مع "الرضيع" لامين يامال
ميسي مع عائلة لامين يامالالمصدر: صحيفة سبورت
07 يوليو 2024، 11:18 ص

كشف صحيفة "آس" عن تفاصيل جديدة بشأن الصور الغريبة التي ظهرت مؤخرا لليونيل ميسي، أسطورة برشلونة ونجم إنتر ميامي، مع لامين يامال، لاعب البارسا، إذ كان الأخير ما زال رضيعًا ويقوم النجم الأرجنتيني بوضعه في حوض للاستحمام.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن هذه الصور تنتمي إليها، وتعود إلى حملة نظمتها الصحيفة مع "اليونيسف"، راعي برشلونة، وشارك فيها العديد من نجوم البارسا قبل 17 عامًا.

وأشارت "سبورت"، إلى أن صورة ميسي مع "الرضيع" يامال كانت في ديسمبر 2007، عندما كان عمر الطفل الإسباني، 5 أشهر فقط.

 

a486aaf8-ed0c-41d7-ad89-d20f4e7b4ad9

 

 

من جانبها، وضحت صحيفة "آس" في تفاصيلها الجديدة، أنه في ديسمبر 2007، قام نائب مدير التسويق في "سبورت"، أوريول كانالس، بإعداد مناسبة خيرية بالتعاون مع منظمة "اليونسيف"، والتي اختارت أطفالًا عن طريق القرعة من حي "روكافوندا" في منطقة "ماتارو"، وأُجْرِيَت قرعة بين أولياء الأمور لتنظيم هذه المبادرة، وبالصدفة تم اختيار والدي طفل يبلغ من العمر 5 أشهر يدعى لامين يامال.

 

d7ebb7c1-3d26-4b4b-924e-8765d707c9ed

 

 

وأضاف التقرير: "في برشلونة اُسْتُقْبِلُوا من قبل المصور خوان مونفورت وأوريول كانالس، وأخذوهما إلى غرفة الملابس، حيث تم التقاط معظم الصور المنتشرة حاليًا، وكانت تلك هي المرة الأولى التي يدخل فيها والدا لامين إلى الملعب، ولم يكن بإمكان أحد أن يتوقع ما سيحدث بعد 16 عامًا".

وأشار التقرير: "ملأ خوان الحوض بالماء، ودخل ليونيل ميسي الذي كان خجولًا للغاية، ولم يسبق له أن حمل طفلًا بين ذراعيه من قبل، ووضعوا لامين بحذر في الماء، وكانت والدته تراقب الموقف من كثب".

 

 

يذكر أن يامال لديه أكثر من صورة مع ميسي، في أثناء انتظام اللاعب الإسباني في تدريبات أكاديمية "لاماسيا"، ومؤخرًا قال: "لطالما قلت إن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ".

لامين يامال يلفت الأنظار إليه الآن، بعمر 16 عامًا، منذ تصعيده إلى الفريق الأول لبرشلونة واللعب للفريق الأول للمنتخب الإسباني.

ويشارك يامال مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، وحقق كثيرًا من الأرقام القياسية.

وتأهل منتخب إسبانيا للدور نصف النهائي، على أن يواجه نظيره الفرنسي، يوم الثلاثاء المقبل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC