logo
رياضة

تصريح رائع من نجم البرتغال حول الهلال والدوري السعودي

تصريح رائع من نجم البرتغال حول الهلال والدوري السعودي
روبن نيفيزالمصدر: حساب الهلال السعودي على منصة X
09 سبتمبر 2024، 8:19 ص

دافع البرتغالي روبن نيفيز، نجم الهلال، عن الكرة السعودية ضد منتقديها، خاصة بعد ظهوره بمستوى جيد مع منتخب بلاده في مواجهات دوري الأمم الأوروبية، وكان آخرها أمام اسكتلندا، مساء الأحد، حيث قاد الفريق للفوز.

وانتصر منتخب البرتغال على منافسه اسكتلندا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من دور المجموعات في المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية.

البرتغال في الصدارة برصيد 6 نقاط، وفي الوصافة منتخب كرواتيا بـ3 نقاط بالتساوي مع بولندا الذي يأتي في المركز الثالث، بينما يتذيل منتخب اسكتلندا الترتيب دون نقاط.

وقال نيفيز في تصريحاته عقب مواجهة اسكتلندا لصحيفة "OJogo": "أقول لأولئك الذين يعتقدون أن الدوري السعودي للمحترفين أقل مستوى من أوروبا أن يشاهدوا مبارياتنا، إحصائياتي تُظهر أنني أركض أكثر مما كنت أفعل في إنجلترا، مع الفرق أنني أركض في درجة حرارة تصل إلى 40 درجة مئوية".

 

 

وأضاف: "أشعر أنني مستعد جيدًا، وأعتقد أنني في مرحلة رائعة من الناحية البدنية، كل من كريستيانو رونالدو، وأنا شاركنا أمس، وأثبتنا مجددًا أن كرة القدم السعودية ليست أقل مستوى من كرة القدم الأوروبية، خاصة من الناحية البدنية".

ورغم بلوغه 39 عامًا ظل رونالدو في حالة بدنية ممتازة منذ انتقاله للسعودية خلال ميركاتو 2023، فقد سجل 62 هدفًا في 68 مباراة فقط مع النصر عبر مختلف المسابقات.

 

 

بينما انضم نيفيز إلى نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف وولفرهامبتون لمدة 3 أعوام.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لملاقاة نادي الرياض، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والمقرر إقامتها عقب التوقف الدولي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC