عاجل

أنباء أولية عن إطلاق نار تجاه حافلة للمستوطنين قرب مستوطنة "دوتان" القريبة من جنين

logo
رياضة

ليفاندوفسكي يعرض "تضحية كبيرة" لإنقاذ برشلونة

يشهد نادي برشلونة أزمة مالية خانقة في السنوات الأخيرة دفعته لتخفيض رواتب لاعبيه
ليفاندوفسكي يعرض "تضحية كبيرة" لإنقاذ برشلونة
ليفاندوفسكي
03 سبتمبر 2024، 8:38 م

كشفت تقارير إخبارية إسبانية أن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف مسابقة الليغا قدم تنازلات مالية كبرى خلال مناقشة تمديد عقده مع برشلونة.

وقال تقرير لراديو "كات" إن ليفاندوفسكي اقترح على رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا تجديد عقده حتى نهاية موسم 2026 ـ 2027، مبديا قبوله تخفيض راتبه السنوي.

وكشف التقرير ذاته أن "ليفاندوفسكي ولابورتا تحادثا بشأن تمديد العقد حتى يونيو 2027، وكان من بين الحلول التي تمت مناقشتها هي تخفيض راتب النجم البولندي خلال الموسم الجاري مقابل تمديد تعاقده حتى 2027.

ويعيش برشلونة على وقع أزمة مالية خانقة خلال السنوات الأخيرة دفعت إدارة النادي الكتالوني إلى تخفيض رواتب عدد من لاعبيه واعتماد سياسة التقشف في التعاقدات واعتماد سياسة مالية تقوم على تحديد النفقات.

أخبار ذات علاقة

فليك يعلق على تألق ليفاندوفسكي وحديثه مع نيكو ويليامز

وينتهي عقد روبرت ليفاندوفسكي (36 عاما) مع برشلونة في يونيو 2026، بعد ان انتقل إليه في صائفة 2022 قادما من بايرن ميونخ الألماني بعقد مدته 4 سنوات.

ويعد النجم البولندي واحدا من أعلى اللاعبين أجرا في الليغا بما يزيد عن 33.5 مليون يورو سنويا، وهو بذلك يحتل المركز الثاني خلف زميله الهولندي فرينكي دي يونغ  بأجر سنوي يصل إلى 37.5 مليون يورو، فيما يحصل الفرنسي كيليان مبابي نجم ريال مدريد على 31.2 مليون يورو سنويا.

وسجل ليفاندوفسكي، الهداف التاريخي لمنتخب بولندا، 63 هدفا في 99 مباراة مع برشلونة في كل المسابقات، من بينها 4 أهداف في أول 4 مباريات من الموسم الجديد للدوري الإسباني.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC