نتانياهو لماكرون: إسرائيل تتوقع دعم فرنسا وليس فرض "قيود" عليها

logo
رياضة

أزمة جديدة تلاحق إمام عاشور

أزمة جديدة تلاحق إمام عاشور
إمام عاشور في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقيالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
29 سبتمبر 2024، 8:09 ص

زعم أحد المشجعين تلقيه رسالة من إمام عاشور، لاعب الأهلي المصري، على إحدى منصات التواصل الاجتماعي، قام فيها اللاعب بتوجيه إساءات إليه، عقب نهائي السوبر الإفريقي.

وخسر الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي بركلات الترجيح في السعودية بعد نهاية المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأشار المشجع إلى أنه قرر اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه إمام عاشور؛ إذ نشر صورة عبر حسابه تظهر حسابا موثقا باسم لاعب الأهلي المصري، وهو يوجه سبابا له بعد احتفاله بالفوز على الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي.

أخبار ذات علاقة

تفاصيل صدام حارس الزمالك وإمام عاشور

 

ويعيش إمام عاشور فترة صعبة في الوقت الحالي، خاصة بعد خسارة السوبر الإفريقي، كما أن لديه قضية منظورة حاليا أمام القضاء بعد الاعتداء على رجل أمن في أحد المولات الشهيرة، وتحدد لها محاكمة في شهر أكتوبر المقبل.

من جهته، قال إمام عاشور في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز"، "إن الحساب المشار إليه لا يخصه رغم أنه موثق".

وذكرت تقارير أخرى أن محمود الخطيب، رئيس الأهلي المصري، قرر إحالة إمام عاشور للتحقيق؛ بسبب ما بدر منه خلال مواجهة الزمالك، بالدخول في مشادة مع نبيل عماد "دونغا"، نجم الزمالك، بالإضافة إلى استفزازه جمهور الفريق الأبيض عقب المباراة.

أخبار ذات علاقة

الأهلي المصري يحيل إمام عاشور إلى التحقيق

 

ويستهدف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في الوقت الحالي إغلاق صفحة لقاء السوبر الإفريقي من أجل التركيز على التحديات المقبلة التي تنتظر الفريق الأحمر، سواء على صعيد بطولة السوبر المصري أو انطلاق دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وكذلك النسخة الجديدة من الدوري المصري.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC