أنباء عن انفجار قرب محكمة المركزية في القدس

logo
رياضة

أسطورة الأهلي ينصح الزمالك بعدم لعب السوبر الأفريقي

أسطورة الأهلي ينصح الزمالك بعدم لعب السوبر الأفريقي
مواجهة سابقة بين الأهلي والزمالك
22 سبتمبر 2024، 4:47 ص

وجه أحمد بلال، أسطورة ومهاجم النادي الأهلي المصري السابق، نصيحة ساخرة إلى الغريم التقليدي الزمالك، بأن الفريق الأبيض بمستواه الحالي سوف يواجه صعوبة قوية أمام نظيره الأحمر، في كأس السوبر الأفريقي.

ويلتقي الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي يوم الـ27 من سبتمبر الجاري على ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض. 

وقال بلال في تصريحات تلفزيونية: "لو ظهر الزمالك بمستواه الذي شاهدناه مؤخرًا، فإن مباراة السوبر الأفريقي أعتقد أنها ستنتهي قبل بدايتها لصالح الأهلي، في ظل مستوى الفريق الأبيض المتواضع للغاية".

أخبار ذات علاقة

أول أزمة تواجه الأهلي المصري بسبب جدول الدوري الجديد

 

وأضاف: "الزمالك بمستواه الحالي أعتقد أنه لن يسدد كرة على العارضة حتى، بالمباراة، حال خوض الفريق نهائي السوبر الأفريقي بالتشكيلة التي شاهدناها في مباراتي الشرطة الكيني، بالتالي الزمالك لن يكون محتاجًا إلى السفر للسعودية، حتى لا يخسر بنتيجة كبيرة، ونسبة فوز الأحمر من وجهة نظري ستكون 90%، والعالم كله قلِق من مستوى الزمالك".

وتابع نجم الأهلي السابق: "وسام أبو علي يستحق لقب هداف الدوري، وهو محظوظ بوجوده في قائمة تضم العديد من النجوم، وهو مهاجم يعرف كيفية التحرك داخل منطقة الجزاء وتسجيل الأهداف وضربات الرأس، وما ينقصه خارج منطقة الـ18، ويحتاج إلى صناعة الأهداف".

أخبار ذات علاقة

موعد مباراة الزمالك في السوبر الأفريقي

 

واختتم: "وسام أبو علي أفضل من فيستون مايلي، نجم بيراميدز، الذي يتميز بالقوة والتحرك الجيد، ولكنه متسرع بخلاف النجم الفلسطيني الذي يتميز بالهدوء، والأهلي يحتاج إلى مهاجم آخر".

وكان الزمالك تأهل لخوض مباراة السوبر الأفريقي بفوزه بكأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، فيما تأهل الأهلي لهذه المباراة بعد أن حسم لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC