logo
رياضة

محمد رمضان يصدم نجوم الأهلي المصري بقرارات نارية

محمد رمضان يصدم نجوم الأهلي المصري بقرارات نارية
محمد رمضان في اجتماع سابق للجنة التخطيط بالأهلي المصري
01 أكتوبر 2024، 11:19 م

وجه محمد رمضان ، المدير الرياضي الجديد للأهلي المصري، صدمة قوية لنجوم الفريق بعد ساعات من توليه المهمة التي تشمل اختصاصات منصب مدير الكرة.

وأصدر رمضان قرارات نارية في بداية ممارسة مهام عملة على رأسها تعديل اللوائح الخاصة بعقوبات اللاعبين وتغليظها في الفترة القادمة.

أخبار ذات علاقة

الحضري يهاجم مدرب حراس مرمى الأهلي المصري

 وكشفت قناة "المحور" عن قرار صارم من محمد رمضان بإبلاغ اللاعبين بتغريم أي لاعب يظهر في الحفلات العامة دون الحصول على الموافقة الرسمية من إدارة النادي.

وأوضحت أن رمضان رصد عقوبة مالية قدرها مليون جنيه مصري ضد من يخالف هذا البند لفرض التركيز على لاعبي الفريق خاصة بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي مؤخراً على يد الزمالك بركلات الترجيح مساء الجمعة الماضي.

وظهر بعض لاعبي الفريق في حفلات تخص مصمم الأزياء إسلام سعد بجانب المطرب تامر حسني وهو ما أثار حفيظة الجماهير تحديداً بعد خسارة السوبر.

أخبار ذات علاقة

أدوار حاسمة.. طبيعة مهام محمد رمضان في الأهلي المصري

وأشارت القناة إلى استمرار الحظر الإعلامي المتعلق بلاعبي الفريق ومعاقبة من يخالف هذا البند بغرامة قدرها 800 ألف جنيه مصري.

وقرر رمضان أيضًا تغريم أي لاعب يظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمنشورات تخص قضايا تخص الفريق أو الكرة المصرية بعقوبات مالية قدرها 500 ألف جنيه مصري.

وأوضحت القناة أن رمضان استفسر من سامي قمصان المدرب المساعد قبل تسلم مهام منصب مدير الكرة حول أسباب خروج الثنائي عمر كمال ورامي ربيعة عن النص باحتفال مستفز عقب التسجيل في مرمى الزمالك بجانب مشادة إمام عاشور ومحمد مجدي "أفشة" لاعبي الفريق قبل استلام ميداليات المركز الثاني.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC