إذاعة الجيش الإسرائيلي: المستهدف في بيروت ليس من الأسماء المعروفة

logo
رياضة

الكشف عن مواعيد وحكام المباريات المؤجلة من الجولة الثانية للدوري التونسي

اعتلى الإفريقي صدارة الدوري مؤقتا بعد الفوز على شبيبة العمران (2 ـ0) أمس الأحد
الكشف عن مواعيد وحكام المباريات المؤجلة من الجولة الثانية للدوري التونسي
الترجي التونسي يلاقي مستقبل سليمانالمصدر: صفحة النادي على فيسبوك
23 سبتمبر 2024، 1:23 م

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد التونسي لكرة القدم عن حكّام المباراتين المؤجلتين من الجولة الثانية لدوري المحترفين واللتين تدوران يوم الأربعاء، وتجمع الأولى مستقبل سليمان بالترجي حامل اللقب فيما تدور الثانية بين الصفاقسي واتحاد بن قردان.

واقتصرت الجولة الثانية من الدوري التونسي للمحترفين على 4 مباريات من أصل ثمان، وذلك بعد تأجيل مباريات كل من الترجي والاتحاد المنستيري والصفاقسي والملعب التونسي لالتزاماتها القارية الأسبوع الماضي في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وفاز النادي الإفريقي أمس الأحد على شبيبة العمران (2 ـ0) ليعتلي صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف عن كل من الأولمبي الباجي الذي فاز على مستقبل قابس (1 ـ 0) وترجي جرجيس الفائز على قوافل قفصة (3 ـ1) منذ أسبوع.

أخبار ذات علاقة

ترتيب الدوري التونسي بعد فوز الإفريقي على شبيبة العمران

  وتدور المباريات المؤجلة من الجولة الثانية يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

وكشفت لجنة الحكام عن حكمي مباراتين من أصل 4 مواجهات مؤجلة، حيث يدير الحكم أشرف الحركاتي مقابلة النادي الصفاقسي واتحاد بن قردان بعد غد الأربعاء، في حين سيدير الحكم هيثم الطرابلسي مواجهة مستقبل سليمان والترجي التونسي مساء الخميس.

 لم تكشف لجنة التعيينات بعد عن حكم قمة الجولة الثانية بين الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي ومباراة الملعب التونسي ونجم المتلوي، واللتين تدوران يوم الخميس.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC