حزب الله يشن هجوما صاروخيا جديدا على إسرائيل بعد إعلانه مقتل نصرالله

logo
رياضة

تحذير شديد من الأهلي قبل السوبر المصري

تحذير شديد من الأهلي قبل السوبر المصري
الأهلي
19 سبتمبر 2024، 5:17 ص

وجهت إدارة الأهلي المصري تحذيرًا شديدًا قبل المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة بين 18 إلى 21 أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي بوصفه بطلًا للدوري المصري ضد سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة يوم 18 أكتوبر المقبل في نصف النهائي، ثم يواجه الفائز من لقاء بيراميدز بطل كأس مصر والزمالك الذي اختارته الشركة الراعية.

وتقام المباراة النهائية يوم 21 أكتوبر المقبل في الإمارات، علمًا بأن الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية التي أقيمت أيضًا بمشاركة 4 فرق، بعد تغلبه على مودرن سبورت في النهائي بنتيجة 2-1.

أخبار ذات علاقة

موقف محرج لزوجة إمام عاشور ونجم الأهلي ينقذها (فيديو)

 وناقش محمود الخطيب رئيس الأهلي المصري خلال اجتماعه مع لجنة التخطيط بقيادة مختار مختار والسويسري مارسيل كولر المدير الفني أزمة المشاركة في كأس السوبر المحلي.

واشتكى كولر من الموعد المحدد للبطولة، والذي يأتي بعد مباراة منتخب مصر ضد مضيفه موريتانيا يوم 15 أكتوبر المقبل؛ما يجعل لاعبي الأهلي في معاناة بدنية نتيجة طول رحلة السفر بين موريتانيا والإمارات.

8cb15f02-45f0-41fa-87ec-64f657f423e2

ويلعب الأهلي بعد السوبر المصري للأبطال مواجهة الجولة الأولى بدوري أبطال أفريقيا يوم 25 أكتوبر المقبل، ثم يلعب ضد العين الإماراتي في كأس إنتر كونتينتال.

ويدرس الأهلي اتخاذ قرار بشأن المشاركة في كأس السوبر المصري للأبطال حال التمسك بإقامة البطولة في هذه المواعيد.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC