حزب الله يشن هجوما صاروخيا جديدا على إسرائيل بعد إعلانه مقتل نصرالله

logo
رياضة

برشلونة يتعرض لعقوبة رسمية

برشلونة يتعرض لعقوبة رسمية
برشلونة الإسبانيالمصدر: رويترز
27 سبتمبر 2024، 11:53 ص

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الجمعة منع برشلونة من بيع التذاكر لجماهيره لمباراته المقبلة خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا بعد إدانة مشجعيه بتصرفات عنصرية خلال مباراته ضد موناكو الفرنسي.

وقال الاتحاد الأوروبي في بيان "قررت لجنة الانضباط والقيم تنفيذ الإجراء الانضباطي المعلق الذي فرضته لجنة الاستئناف في 17 أبريل الماضي؛ بسبب التصرف العنصري لجماهير برشلونة، مما ترتب عليه منع النادي الكتالوني من بيع تذاكر لمشجعيه خارج أرضه لمباراته المقبلة في مسابقة الاتحاد الأوروبي".

وفرض اليويفا غرامة قدرها عشرة آلاف يورو على النادي الإسباني مع حظر إضافي أيضا على بيع التذاكر لجماهيره لمباراة واحدة خارج أرضه، مع إيقاف التنفيذ لمدة عام.

وجاءت العقوبة نتيجة لافتة عنصرية تحمل اسم المدرب الألماني هانز فليك في مدرجات ملعب "لويس الثاني" خلال مباراة موناكو بالجولة الأولى.

وفاز موناكو على برشلونة 2-1 في ملعب لويس الثاني الأسبوع الماضي.

أخبار ذات علاقة

قد يفسد الصفقة.. شرط مزعج من تشيرني لإكمال انتقاله إلى برشلونة

 وتقبل برشلونة العقوبة، وقال في بيان إنه سيعمل على "تعزيز الإجراءات الحالية واتخاذ تدابير إضافية مناسبة لمنع تكرار هذه الأحداث في المستقبل ومعاقبة المسؤولين عنها" كما دعا النادي جماهيره لاسترداد قيمة التذاكر المدفوعة مسبقًا لأول مباراة خارج الديار بالبطولة القارية.

وستكون المباراة المقبلة لبرشلونة خارج أرضه على ملعب رد ستار بلغراد في السادس من نوفمبر المقبل.

وكان برشلونة قد حقق 7 انتصارات متتالية في بداية مشواره بالدوري الإسباني ليعتلي قمة ترتيب الليغا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC